الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

الإنتاج الحربى تعلن عن وظائف خالية “للمؤهلات العليا” وتحدد “الشروط وطريقة التقديم”

- Advertisement -

 في اطار حرص الجمهورية اليوم على موافاة الجماهير بالوظائف الخالية واليومية على موقعنا المييز حيثأعلنت وزارة الإنتاج الحربى عن حاجتها لشغل بعض الوظائف الهندسية من الحاصلين على بكالوريوس الهندسة فى التخصصات التالية : كهرباء (تحكم آلى) من الذكور فقط – ميكانيكا ( قوى – إنتاج – ميكاترونكس) من الجنسين – فلزات – هندسة كيميائية للدكور فقط – مدنى.

الشروط المطلوبة

1- أن يكون المتقدم مصرى الجنسية، وأدى الخدمة العسكرية أو أعفى منها نهائياً.

2- أن يكون من المقيمن بنطاق القاهرة والجيزة فى جميع التخصصات عدا تخصصات كهرباء وتحكم آلى وميكاترونكس وهندسة ميكانيكية من محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية والشرقية.

3- أن لا يقل التقدير عن جيد جداً على الأقل عدا تخصص الهندسة الميكانيكية بدرجة جيد على الأقل وأن يكون من خريجى دفعات 2012 وما بعدها.

طريقة التقديم

– تقدم الطلبات برسم السيد المهندس نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للإنتاج الحربى على النموذج المرفق وترسل بالبريد المسجل على عنوان الهيئة القومية للإنتاج الحربى على العنوان التالى : 19 شارع الفلكى – لاظوغلى – القاهرة، اعتبارا من يوم 16-2-2017 وحتى يوم 28-2-2017 .

الأوراق المطلوبة

– صحيفة الحالة الجنائية – صورة من شهادة الميلاد المميكنة – صول من المؤهل الدراسى- صورة من بطاقة الرقم القومى – صورة من شهادة تأدية الخدمة العسكرية أو الاعفاء النهائى منها بالنسبة للذكور.

 

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق