الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

اجتماع موسع لمحافظ الاقصر مع المسئولين بالمحافظة

- Advertisement -

الاقصر: محمد راشد

عقد محافظ الأقصر محمد بدر، اجتماعا موسعا، مع مسئولي هيئة الأبنية التعليمية، والصحة، والطرق والنقل، والكهرباء، والشباب والرياضة، والتربية والتعليم، والري، وحمام السباحة الأوليمبي، ومكتبة مصر العامة، والإسكان، والتخطيط والمتابعة، والشركة الوطنية، وشركة البصريات، لمتابعة المشروعات المتأخرة، وبحث كيفية تذليل العقبات التي تواجهها.

وناقش محافظ الأقصر، خلال الاجتماع، مع المسئولين، الموقف التنفيذي للمشروعات التي يتم تنفيذها في المحافظة ونسب تنفيذ كل مشروع، والمعوقات التي تقف حائلاً أمام الانتهاء من بعضها لإيجاد الحلول المناسبة والسريعة لإنجازها، وبحث الاحتياجات المطلوب توفيرها لتلك المشروعات.

وشدد محافظ الأقصر، خلال الاجتماع، على ضرورة الانتهاء من كافة المشروعات وفق الجداول الزمنية الموضوعة مع الالتزام بالمتابعة الميدانية لتلك المشروعات، موضحا أنه من غير المقبول تأخر أي جهة في تنفيذ المشروعات المسندة لها، مؤكدا أنه سيتم سحب الأعمال من أي من أي شركة يثبت تقاعسها عن البرنامج الزمني أو التأخير في مواعيد التنفيذ وتسليم المشروعات المكلفة بها.

وتابع محافظ الأقصر، خلال الاجتماع، إجراءات تسليم مصنع لمبات الليد الموفرة للطاقة بالمدرسة الثانوية الصناعية بمدينة الطود، والذي تم إنشاؤه على مساحة حوالي 3 آلاف متر بتكلفة إجمالية بلغت حوالي 7 مليون جنيه، حيث كلف المحافظ، المهندسة مارى روحى، مسئول الكهرباء بمحافظة الأقصر، بالإشراف على المشروع ووضع خط تشغيله وتحديد المواد المطلوبة وإمكانياته وحجم الإنتاج المتوقع لبدء التشغيل التجريبي للمصنع.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏‏جالس‏، و‏طاولة‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏5‏ أشخاص‏، و‏‏‏‏أشخاص يجلسون‏، و‏طاولة‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق