وزراء الاستثمار” والبترول يفتتحون الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة” ومجمع الخدمات ……بسوهاج

سوهاج – حشمت العدوي
افتتح الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج صباح اليوم يرافقه الأستاذه داليا خورشيد وزيرة الاستثمار والمهندس طارق الملا وزير البترول الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة ومجمع الخدمات فرع سوهاج بحضورالأستاذ محمد خضير رئيس الهيئة العامة للاستثمار ،واللواء مصطفى مقبل مساعد وزير الداخلية ومدير أمن سوهاج وعدد من القيادات التنفيذية والمستثمرين وأعضاء مجلس النواب والصحفيين والاعلاميين.
وقام عبد المنعم برفقة السادة الوزراء بتفقد مجمع الخدمات والأقسام الموجودة بداخله، كما القي كلمة بدأها بالترحيب بالسادة ضيوف المحافظة وأن هذه الزيارة تبين مدى جدية الدولة واهتمامها بصعيد مصر وتعد خطوة هامة لتقديم سبل الدعم مؤكدا على ضرورة تقديم جميع الامتيازات للمستثمرين بالمحافظة.
وأضاف أن الاستثمار بالصعيد واعد جدا وأن محافظة سوهاج تمتلك 4 مناطق صناعية مشيدا ببراعة وتميز المستثمرين الموجودين بالمحافظة على مستوى الجمهورية، أن هناك بعض المشاكل تم حلها وبعضا آخر يحتاج إلى حلول سيتم عرضها ومناقشتها خلال الزيارة وذلك في إطار الترحيب بالاستثمار والمستثمرين بالصعيد وتقديم التسهيلات لهم وحل مشاكلهم.
ومن جانبه ألقى خضير كلمة مشيرا إلى اهتمام الدولة بمحافظات الصعيد وضرورة التوسع في الاستثمار وإنشاء مجمعات جديدة لخدمة المستثمرين، وتهدف وزارة الاستثمار إلى تحديث وميكنة الخدمات الاستثمارية لتقليل النفقات وتوفير الوقت والجهد المستثمرين، وصرح بأنه سيتم الانتهاء منه قبل نهاية العام طبقا للخطة الاستثمارية.
وأضاف أن فرع سوهاج يعد الثاني من نوعه على مستوى محافظات الصعيد، والذي سيخدم أكثر من 3 آلاف شركة وسيقدم خدمات التأسيس والمستهدف زيادتها ما بعد التأسيس ، حيث أن محافظة سوهاج تمتلك مقومات تجعلها مميزة من حيث التنمية وتقديم خدمات للمستثمرين بالمحافظة والمحافظات المجاورة لها وأن الوزارة وهيئة الاستثمار عازمون على تحقيق مستهدفات الخطة الموضوعة من قبل وزيرة الاستثمار.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏12‏ شخصًا‏، و‏‏‏‏أشخاص يجلسون‏، و‏بدلة‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏7‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏أشخاص يقفون‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏15‏ شخصًا‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏بدلة‏‏‏‏

Related posts

Leave a Comment