عثمان: تم ارجاء توصيل الكبل وشومان توصيل الكبل لن يؤثر علي مشتول ولدينا فائض.

كتب / عبدالحميد شومان

اثار موضوع توصيل كبل كهربائي من محطة كهرباء مشتول السوق بمحافظة الشرقية المتنقلة الي احدي القري التابعة لمركز شبين القناطر بمحافظة القليوبيه جدل كبير بين المواطنين ونائبتهم تحت قبة البرلمان المصري الدكتوره سحر عثمان.. دعوة للمواطنين وبما ترتب من جدل واثارة الشارع وحالة الغضب وبناء علي رغبة النائبة البرلمانيه عن مركز مشتول السوق قام المهندس ايمن عمارة مدير مكتبها بنشر دعوة عامة لأهالي مشتول السوق الي مقر النائبه لادارة حوار مجتمعي للوقوف علي حقيقة الامر.

وبحضور شخصيات من المهتمين بالامر ومن منطلق غيرتهم وحميتهم حضر عدد كبير كان ابرزهم العقيد احمد حبيب الذي وجه اللوم للنائبة بأنه كان بيدها وقف ما حدث حين استجابتها علي مكالمة هاتفية.. بينما بدا علي وجه الكابتن وائل السيسي حالة من الغضب وضبط النفس وشبه الظهور الامني بأنه كان يوم اقتحام مشتول رغم ان الامر كان سهلا ونتقبله في حال خرج مسؤل ووضح حقيقة الامر بأن هناك امر قضائي بتمكين القوات من مد الكبل واختصر السيسي كلمته بالفعل قمنا بتحرير محاضر بس كده اخذنا صفعة قويه وجميعنا سنحاسب ان لم نوقف ما حدث في حين ان دورك يادكتوره كان مهم لايقاف ما حدث.. هذا وايده في ذلك الحاج محمد حبيب.

النائبة سحر عثمان محافظ الشرقية ليس لديه علم نائب المحافظ ليس لديه علم رئيس المركز ليس لديه وانا النائبة عن المركز ليس لدي علم وبحوار بعد وصولي من مهمة كنت اقوم بها لصالح مشتول تحاورت بحضور عدد من الاهالي مع السيد اللواء رئيس المأمورية افاد بأن القوة الموجودة جاءت بناء علي امر من النيابة بالتمكين من مد كبل كهربائي من محطة مشتول الي محطة بمركز شبين القناطر مما جعلني غاضبة واعلنتها لم ولن يتم توصيل الكبل بالمحطة الا بعد تثبيتها وضمانه كامله بعدم الاضرار بكهرباء مشتول ولم يؤثر علي المواطنين وعليه تم ارجاء الامر بموجب اشاره تلقاها مسؤل المحطه. المهندس فضل شومان قال بصفته المسؤل عن المحطه بأن الموضوع ليس بجديد عليه وأنه بصفته احد ابناء مشتول تعرض لضغوط كثيره ورفض لقاء المحافظ بناء علي طلب رئيس المركز وقتها المهندس وجيه سعدون..

ورغم هذا كله حتي وان لم يتم تثبيت المحطه فمشتول لم تتأثر بعد مد الكبل ولدينا فائض الثلث بعد الاستهلاك ويمكنه تشغيل عشرة مصانع علي حد قولة.. واضاف شومان بأنه سعيد بهذا التواجد الشعبي المعبر عن خوف المواطنين علي بلدهم وارسل رسالة طمأنينه ختامية الكبل لم يؤثر حين توصيله ورساله اخيرة تم ارجاء التوصيل بناء علي رغبة الدكتوره سحر عثمان.

Related posts

Leave a Comment