إحالة ” العنتيل ” دجال السيدة زينب للمحاكمة العاجلة ولحيازته صور مخلة لـ15 فتـاة

كتبت/مرثا عزيز

القت  الأجهزة الأمنية بالقاهرة، القبض  على”عمرو.ح” 45 سنة، من مسكنه لمزاولة أعمال الدجل والشعوذة والنصب على المواطنين، وضبط بحوزته أحجار كريمة، وحجر على شكل سمكه، وزيت قرنفل، وزجاجة بداخلها سائل أحمر اللون معد للكتابة على الأوراق باللون الأحمر، كما تم ضبط زجاجة بنية اللون بداخلها سائل أحمر اللون معد للكتابة على الأوراق، و9 تعويذات مدون عليها بالخطوط الحمراء، و15 صورة فوتوغرافية لفتيات وهاتف محمول، ومبلغ مالى قدره 1100 جنيه، وزجاجة مدون عليها “زيت إسرائيلى مطحون”.

حيث أحالت نيابة السيدة زينب الجزئية، برئاسة المستشار محمد سليم، عاطلا محبوسا إلى المحاكمة العاجلة، لاتهامه بممارسة أعمال السحر والشعوذة والنصب على المواطنين، وحيازة صور مخلة لـ15 فتاة وسيدة.

جاء قرار النيابة العامة عقب ورود التحريات النهائية واعتراف المتهم بمزاولة أعمال السحر والشعوذة، والنصب على المواطنين، عقب إيهامهم بقدرته على تسهيل، وقضاء حوائجهم ورد الاعتداءات.

تم ضبط أحد المواطنين يدعى “محمود.ح” 52 سنة ميكانيكى، داخل منزل المتهم، وبسؤاله عن سبب تواجده، أقر بأنه حضر للمتهم لحل المشاكل الأسرية بينه وبين زوجته عن طريق أعمال السحر والشعوذة مقابل مبلغ مالى 3000 جنيه.

Related posts

Leave a Comment