الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

نبيلة مكرم”تزور مصابي القوات المسلحة بصحبةعدد من ممثلي الجاليات المصرية فى الخارج

- Advertisement -

كتبت/مرثا عزيز
قامت بزيارة مصابي العمليات من القوات المسلحة الذين اصيبوا اثناء اداء مهامهم وواجباتهم خلال العمليات العسكرية بمناطق مكافحة النشاط الارهابى فى سينا.  السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج يرافقها عدد من ممثلي الاتحادات و الجاليات المصرية بالخارج .

وتم تطهير البؤر الاجرامية وضبط الخارجين عن القانون ، والذين يخضعون للعلاج بمستشفيات القوات المسلحة

وأكدت الوزيرة اعتزاز المصريين بالخارج بقواتهم المسلحة وما يقدمه رجالها من بطولات وتضحيات في مواجهة الارهاب مشيرة الي اننا نستمد الطاقة الايجابية والدافع علي العمل وتحدي المخاطر والصعاب من عطاء هؤلاء الرجال.

وقدمت التحية والتقدير للاطقم الطبية التي توفر كافة اوجه الرعاية الطبية للمصابين معربة عن تمنياتها بالشفاء العاجل لهم والعودة لأستكمال مهامهم المقدسة للدفاع عن الوطن واستقراره.

كما قدمت شكرها وتقديرها لأمهات وزوجات وأسر هولاء الأبطال، وأكدت انهم لايقلوا فى البطولة أبدا عن أزواجهم، لانهم يجاهدون فى تربية أولاد هؤلاء اللأبطال فى غيابهم.

وعبرت الوزيرة عن فخرها بما لمسته من مستوى الرعاية الطبية الفائقة المقدمة للمصابين داخل المجمع الطبى للقوات المسلحة بالمعادى واضافت ان رسالة وجود ممثلين عن جاليات المصريين بالخارج لينقلوا ما لمسوه من تضحيات يقدمها شباب مصر لما يتجاوز اعمرهم 22 عامًا وتضحياتهم باجسادهم ودمائهم هو عطاء لا يضاهيه اى عمل من اجل ان نعيش كمواطنيين فى امان.

واشادت بانهم برغم اصابتهم يملائهم الامل ووالتفاؤل والرغبة فى العودة والاخذ بثأر الوطن فى انكارًا فريدًا للذات مؤكدًا ان الاعمال البطولية التى استمعت اليها عن ظروف اصابتهم تمثل مصدر فخر لكل المصريين وملحمة وطنية متواصلة تقدمها القوات المسلحة وابنائها دفاعا عن الوطن وصون مقدساته.

‎وحملت الجاليات والاتحادات المصرية باقات من الورود لهولاء الأبطال، واشادوا بجهودهم وتضحياتهم فى سبيل تراب هذا الوطن، مؤكدين مدي سعادتهم بتواجدهم وسط هولاء الأبطال الذين قدموا مصلحة هذا الوطن على أرواحهم ومؤكدين علي اعتزازهم بدور القوات المسلحة في تحقيق امن واستقرار الوطن.

‎ومن جانبهم، أعرب المصابون عن امتنانهم بتلك الزيارة، عازمين على استكمال واجبهم الوطنى لحماية أمن وأمان الوطن والشعب المصرى العظيم مطالبين ممثلي الجاليات والاتحادات بنقل صوتهم الي كل المصريين بالخارج ،ان مصر في امان يحميها رجال عاهدوا الله علي حفظها.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق