الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

بالصور…بدوى النويشى” يتدخل فور استغاثة عاجلة من مرضى الغسيل الكلوى بمستشفى الواسطى المركزي….ببني سويف

- Advertisement -

ني سويف -صلاح القماش:
توجه على الفور النائب “بدوى النويشى” عضو الهيئة البرلمانية لإئتلاف دعم مصر ، تلبية فورية لإستغاثة عاجلة من مرضى الغسيل الكلوى ، بمستشفى الواسطى المركزى وقد تبين انقطاع المياه عنهم من الصباح الباكر وحتى الساعة الثانية ونصف ظهر اليوم الأمر الذى أدى إلى توقف الغسيل الكلوى ، وشكوى المرضى ونحمد الله عز وجل على أن جعلنا سبب لإنقاذ مرضى الغسيل الكلوى ، وحل الأزمة وعاونتنا الوحدة المحلية بالواسطى بإرسال سيارة مياه نظيفة بصفة عاجلة ، وقامت بملئ الخزانات بالمياه ، وذلك بأكثر من ٣ سيارات حتى تم استئناف العمل ، وتشغيل الشيفت الثانى من الغسيل الكلوى.
وهنا من الواضح أن هناك تقصير من فرع المياه بالواسطى ، حيث تكرار شكاوى مرضى الغسيل الكلوى الذين أفادوا بأن هذه المشكلة متكررة اسبوعيآ بهذا الشكل.
وجارى تصعيد الموضوع إلى معالى السيد المهندس محافظ بنى سويف ، ورئيس مجلس ادارة شركة مياه الشرب ببنى سويف ، لعدم تكرار الأزمة.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏أشخاص يجلسون‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏2‏ شخصان‏، ‏‏أشخاص يقفون‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏في الهواء الطلق‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏2‏ شخصان‏

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق