الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

مستريح “الإسكندرية يجمع 5 ملايين جنية بزعم استثمارها في مجال السياحة ….

- Advertisement -

كتبت/مرثا عزيز
قبصت أجهزة الأمن القبض على عامل أمن بمعهد تعليمي خاص لقيامة بالنصب على عدد كبير من المواطنين وجمع مبالغ مالية منهم بلغت جملتها 5 ملايين جنيه.

بزعم استثمارها في مجال السياحة والمضاربة في العملات المحلية والأجنبية على شبكة الإنترنت (الفوركس)، مقابل فائدة شهرية.

تلقى قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بلاغًا من المدعو “رضا. ف”، 32 عاما، مقيم دائرة قسم ثان الرمل، و9 أشخاص آخرين، ضد المدعو “إبراهيم. ا”، 51 عاما، مراقب أمن بالمعهد الفندقى إيجوث، مقيم دائرة قسم ثان الرمل، والمحكوم عليه في قضيتين (تبديد)، لقيامه بتلقي مبالغ مالية منهم بلغت جملتها 5 ملايين جنيه بزعم استثمارها في مجال السياحة والمضاربة في العملات المحلية والأجنبية على شبكة الإنترنت (الفوركس)، مقابل فائدة شهرية قدرها 10%.

وأضاف مقدمو البلاغات، أن المذكور قام بإعطائهم الفائدة المتفق عليها لعدة أشهر، ثم توقف وتهرب من رد أصول المبالغ التى تحصل عليها منهم.

وأكدت تحريات ضباط القسم صحة البلاغ وقيام المتحرى عنه بمزاولة نشاط إجرامي واسع النطاق فى مجال جرائم النصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم وتحصله على مبالغ مالية من المُبلغين وغيرهم من المواطنين – جار تحديدهم – بعد إيهامهم بقدرته على استثمار أموالهم في المجال السياحي والمضاربة في العملات المحلية والأجنبية.

وأضافت التحريات أنه وإمعانا منه في الاستيلاء على أموالهم، قام بإيداع نسبة من الأرباح المتفق عليها بحساباتهم بالبنوك لعدة أشهر ثم توقف وامتنع عن رد الأصول.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر جنح قسم شرطة ثان الرمل، وجار العرض على النيابة المختصة للتحقيق.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق