تعرف على القصة الكاملة لخلافات ريم البارودي وريهام سعيد

سها جادالله….

الصداقة التي تجمع بين الفنانة المصرية ريم بارودي، والإعلامية ريهام سعيد، لم تمنع ان تثور بينهم خلافات وصلت لحد القطيعة.

ومما دفع ريهام ، لان تخرج  عن صمتها عبر خاصية “اللايف” على “انستجرام” لتضع حداً للجدل حول خلافهما المُفاجئ رغم صداقتهما ،بعد تسريب رسالة صوتية صادمة لريم بارودي، تشتم خلالها الإعلامية ريهام سعيد.

وقالت ريهام أن الأمر بدأ مع أزمة مرضها، حين تفاجأت أن ريم لم تسأل عنها سوى مرة واحدة فقط.

وأضافت ريهام أنه بعد أزمة مرضى السُمنة، والدعوى ضدها، لم تدعمها ريم بتاتاً بأي طريقة، سواء عبر اتصال أو منشور عبر حساباتها على السوشيال ميديا.

ونفت ريهام أن تكون صداقة ريم بالفنانة زينة سبب خلافهما، مؤكدة أن خلافها مع زينة أصلاً لم يكن شخصياً.

وكشفت ريهام أن ريم اتصلت بأحد الصحفيين تُخبره “أن ريهام وضعت لايك على صورة المطرب أحمد سعد، وحين حاول الصحفي الدفاع عن ريهام، هاجمته ريم بعنف كما ظهر في الرسائل الصوتية التي تم تسريبها”.

وعاتبت ريهام صديقتها ريم بسبب كلامها الجارح حول أن الله أخذ منها كل شيء، وقالت ريهام: “لدي نعم كثيرة عدا وظيفتي، لدي زوج وأطفال وعائلة، وصحة”.

وأكدت ريهام أن علاقتها انتهت بريم للأبد، ولن ترد الإساءة بمثلها، وأن هدفها من الفيديو توضيح الموقف فقط.

بدأت القصة حين ظهر تسجيل صوتي مسرب للفنانة المصرية ريم البارودي تهاجم خلاله صديقتها السابقة الإعلامية ريهام سعيد.

وقالت ريم  خلال التسجيل مُوجهة كلامها لأحدهم: “أيمن سليم برقبة وضفر ريهام سعيد.. بتقارن مين بمين يا أهبل.. كده هعتبرك أهبل بالنسبالي.. بص يا حبيبي ولا تستفزني ولا استفزك بس متعملش نفسك صاحب حد ونبي وبعدين مش دي اللي معرفاك بيها.. ولا أي حاجة وأنا راضية كدة.. زينة جزمتها برقبة ريهام سعيد”.

وأضافت زينة: “هي ينطبق عليها إذا خاصم فجر، دي واحدة مكروهة ربنا اداها كل حاجة وسلب منها كل حاجة.. خليها كدا ربنا بيعذبها أكتر وأكتر اللهم لك الحمد أنا عندي ناس زي الفل حواليا”.

وقالت زينة للشخص الذي تُحدثه بأنها ليست خائفة، وأن يرسل التسجيلات لريهام، وهذا ماحدث.

حيث أعادت ريهام نشر التسجيلات مُرفقة اياهم بتعليق: “رسالتك وصلتني شكرا”، ثم نشرت مقطع فيديو سابق من برنامجها تحدث فيه عن ناكري العيش والملح، مؤكدة أن من يفعل ذلك فهو جائع وناكر للجميل، حيث قالت: “لو واحدة صاحبتك كلت في بيتك عيش وملح وبعدين ضربتك في ضهرك علشان جعانة”.

ولم يتضح بعد سبب الخلاف، خاصة أنهما كانتا صديقتين مقربتين جداً.

Related posts

Leave a Comment