بالأسماء 36 مدرسة بكفر الشيخ تفتح أبوابها غداً لاستقبال اصحاب المعاشات

كتبت ستيرة عطية…
تفتح 36 مدرسة أبوابها، غداً الأربعاء ، لاستقبال أصحاب المعاشات لصرف معاشاتهم بدلاً من صرفها من مكاتب البريد، لمنع الزحام والتكدس على مكاتب البريد ،وتوفير مقرات لصرف المعاشات ، حفاظاً على صحة كبار السن من أهالي محافظة كفر الشيخ .
وتفقدت الدكتورة بثينة كشك ، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ المدارس التي تم الإعلان عنها لاستقبال أصحاب المعاشات ، للاطمئنان على التجهيزات لاستقبال أصحاب المعاشات ، من توفير كراسي ، وترابيزات ،لجلوس أصحاب المعاشات ، ومتابعة الرش والتعقيم والتطهير .
أكدت الدكتورة بثينة كشك ، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ ، أنها تلقت تعليمات من اللواء جمال نور الدين ، محافظ كفر الشيخ بتحديد مقرات بالمدارس ليتوافد عليها أصحاب المعاشات لصرف معاشاتهم ، تكون قريبة لكبار السن، وقريبة من المواقع البريد التي كانوا يصرفون المعاش منها.
وأضافت وكيل الوزارة ، أنها حددت 25 مدرسة ، اختار البريد منها 36 مدرسة ،وتم تحديدها بالتعاون بين هيئة البريد بكفر الشيخ ومديرية التربية والتعليم ، وتم رش وتطهير المدرس لاستقبال أهالينا ، وتم وضع كراسي ، وترابيزات بصورة متباعدة وفي الظل ، ليجلس عليها أهالينا من أصحاب المعاشات .
وقالت كشك ، أن تعليم كفر الشيخ لن يتوانى في خدمة أهالينا تنفيذ تعليمات القيادة السياسية وتوجيهات اللواء جمال نور الدين ، محافظ كفر الشيخ ، مؤكدة أن مازالت لليوم الثاني على التوالي تستقبل 14 مدرسة ب 13 إدارة تعليمية طلاب الصف الأول الثانوي ، لتسليمهم شرائح التابت .
وأكدت كشك ، أنها توجه الشكر والتقدير لمدراء المدارس والعاملين بها للمجهود الذي يبذلونه ف خدمة الطلا وأهالينا ، وعلى أعمال الرش والتطهير والتعقيم المستمرة.

Related posts

Leave a Comment