رجال مباحث النزهة”القبض على “ملك الخِزَن”…

كتبت/مرثا عزيز
تمكن رجال مباحث النزهة، بمحافظة القاهرة، اليوم الأحد، من كشف غموض سرقة مبالغ مالية كبيرة من داخل خزينتى شركتين.

كان اللواء المقدم محمد مكاوى، رئيس مباحث قسم شرطة النزهة، قد تلقى بلاغًا من محمد عبدالرحمن، 43 سنة، محامٍ، باكتشافه سرقة الخزينة الحديدية الخاصة بالشركة، وفى داخلها 71 ألف جنيه، و12.100 دولار، و200 ألف دينار عراقى، وشيكات خاصة بالشركة بمبلغ مليون جنيه، وأوراق خاصة بالشركة، ومسروقات أخرى عجز عن حصرها، ولم يتهم أو يشتبه فى أحد بالسرقة.

وكشفت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة نصر. ف، 42 سنة، حارس عقار بالقرب من الشركة، حيث تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطه، حيث اعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب المفتاح المصطنع، وقام بنزع الخزينة وفى داخلها المسروقات، وتوجَّه بها إلى مسكنه وكسر الباب الخاص بها باستخدام أجنة حديدية وجاكوش، ومفك، والاستيلاء على ما بداخلها من مبالغ مالية.

وتم بإرشاده داخل مسكنه ضبط المبالغ المالية والشيكات والأوراق الخاصة بالشركة محل البلاغ والخزينة والأدوات المستخدمة فى كسر الخزينة “أجنة حديدية، وجاكوش، و6 مفكات”، كما تم ضبط 50 مفتاحًا مصطنعًا، و2 كالون باب شقة.

وبمناقشته أمام اللواء محمد منصور، مدير مباحث القاهرة، اعترف بارتكاب واقعة سرقة خزينة من داخل المقر الخاص برابطة شركة الطيارين بالنُزهة كائنة بدائرة القسم، وداخلها بعض الأوراق الخاصة بالرابطة.

Related posts

Leave a Comment