الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

ميغان تكشف أسرار انسحابها وهاري من الحياة الملكية

- Advertisement -

سها جادالله….

 يتعرض الأمير هاري وميغان لهجوم حاد وردود فعل سلبية، وخاصة من القصر، منذ انسحابهما من الحياة الملكية واختيارهما العيش باستقلالية ،وفي حين أن الثنائي التزم الصمت طوال هذه المدة، إلا أن ميغان كسرت صمتها وعلقت للمرة الأولى عن الأمر.

فقد كشف أصدقاء مقربون لميغان لم يُكشف عن هويتهم، أن ميغان أعربت عن استيائها الشديد مما تتعرض له وهاري من هجوم، واشتكت من أن القصر يعاملها وهاري بطريقة مختلفة عن مختلف أفراد العائلة المالكة،ووفقا لما ذكرته وكالة إرم نقلاً عن صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وقال أحد الأصدقاء: “قالت ميغان إنها وهاري لم يكن أمامهما خيار آخر سوى تقديم بيان انسحابهما علنا”.

كما علقت ميغان على قرار الملكة بحظر استخدامها وهاري علامة “ساسكس رويال”، وأوضح المصدر: “قالت ميغان إنه إذا كان هناك من يجب أن يشعر بالإهانة، يكون هي وهاري، وقالت إنهما لم يقصدا أبدا استغلال اللقب الملكي، وإن التلميح لاستغلالهما مكانتهما بأي شكل ما هو أمر سخيف”.

وأضاف المصدر -أيضا- أن ميغان قالت إنها وهاري سيواصلان تجنب أساليب الغيرة والدناءة وسيركزان على أعمالهما وكونهما أفضل آباء لآرتشي، كما قالت إنها ستواصل دعم هاري لأنه من بين الجميع، يعد الأكثر نزاهة وولاء.

ووفقا للمصادر، تعتقد ميغان أن الملكة كانت تحت ضغط شديد لاتخاذ قرار حظر استخدام علامة “ساسكس”، لأن “هاري هو المفضل لدى الملكة، والبعض لا يتحمل ذلك الأمر”، كما أوضحت ميغان أنه ليس هناك ما يمنعها وهاري “قانونيا” من استخدام لقبهما الملكي، خاصة أنه ليس للحكومة أو الملكة نفسها حق امتلاك اللقب الملكي لحظر استخدامه.

وتعليقا على بيان الانسحاب، كشف مصدر آخر: “قالت ميغان إن سبب إنشاء صفحة على إنستغرام في المقام الأول، هو للحفاظ على الشفافية بقدر الإمكان، وقد اُختيرت كلمات البيان بعناية ولم يحمل انتقادا للملكة بأي شكل من الأشكال”.

ويأتي الكشف عن تعليق ميغان بعد أيام من تحديد موعد انسحابها وهاري رسميا من الحياة الملكية، والمقرر في الـ 31 من شهر مارس/ آذار المقبل.

جدير بالذكر أن هاري يتواجد حاليا في إدنبرة، حيث أطلق مشروع ”ترافاليست“، وهي شركة سفر جديدة صديقة للبيئة.

هذا وستكون ميغان برفقة هاري في لندن في الـ 5 من مارس/ آذار، للمشاركة في حفل جوائز للأفراد العسكريين المرضى والمصابين.

سيبدأ الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل رسمياً حياتهما خارج الالتزامات الرسمية مع العائلة الملكية البريطانية في 31 آذار على ما أعلن ناطق باسمهما.

واعتباراً من الأول من نيسان لن يحظى الزوجان اللذان أحدثا صدمة الشهر الماضي، بإعلان تخليهما عن دورهما ضمن العائلة، بمكاتب في قصر باكينغهام حيث تقيم الملكة إليزابيث الثانية وسيتثملان عبر جمعيتهما الخيرية البريطانية.

وأوضح الناطق باسم الزوجين أن الأمير هاري سيحتفظ في نهاية المطاف بألقابه العسكرية العزيزة على قلبه.

وأعلن قصر باكينغهام أن قرار الأمير وزوجته يشمل تخليهما عن استخدام لقب السمو الملكي. إلا أن الزوجين يستخدمان تسمية “ساسكس رويال” على حسابهما عبر “إنستغرام” الذي يتابعه 11,2 مليون شخص وعلى موقعهما الإلكتروني الرسمي وقد استخدماه أيضا على عشرات السلع والمنتجات.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق