الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

بالفيديو ..مدير تعليم دمياط يشخر ويقول أحا لمديرة مدرسة لتصديها الفساد

- Advertisement -

متابعينا وموقع الجمهورية اليوم وننشر لكم وبشكل دوري قضايا فساد المسؤلين وانحرافهم عن المسار  الاخلاقي والمألوف حتى طال الفساد مديرية تعليم دمياط وبعد ما صدر من مدير تعليم دمياط وتلفظه الفاظ قبيحة خارجة لمديرة مدرسة واجهت مدير تعليم دمياط بفساده.

وقد نشرنا صورة وكيل وزارة تعليم دمياط ليس فقط للتشهير به بل لانه المسئول الاول والذي يري بأم عينه ما تستحق تلك السيدة الضحية من تقدير ولكنه ادار ظهره عن الحق اما خوفا من ان يلقي مصيرها ممن هو اقل منه منصبا ولكن زي ما بيقولوا البلدي “ايده طايله” لدرجة انه مسيطر على مفاصل الامور وخباياها داخل مبنى المحافظة . وبدل من أن يعاقب في شكوي فساد قدمت ضده للمحافظة تفضلت السيدة الفاضله محافظة دمياط  بتحويل الشكوى اليه  ليكون الجاني والحكم في الوقت ذاته ليحقق فيها ويقتص من الحق لصالح الباطل المتمثل في ذاته .

هكذا بدأت وهكذا انتهت نهاية التعب والشقاء السب والإقالة لأنها تجرأت وطالبت بالتحقيق في ملفات مشروعات رأس المال وأسعار شراء الأخشاب المبالغ فيها والخامات بأنواعها و التي تنفق فيها الدولة الملايين اقالو السيدة المربية الفاضلة والتي تعمل مديرة ومدرسة وعاملة في نفس الوقت وتحمل على كاهلها رسالة تؤديها بكل جد واجتهاد …وهنا ياتي التساؤل هل تعليم دمياط خارج السيطرة .. سنوافيكم بمستندات الفساد في الجزء الثاني.,..؟؟؟؟

 

شاهد الفيديو:

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق