الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

بالصور .. شاهد جدول امتحانات الثانوية العامة 2020 المقترح قبل إجراء استطلاع رأي له

- Advertisement -

ننشر لكم موقع الجمهورية اليوم  مقترح جدول امتحانات الثانوية العامة للعام  2020، بحيث سيتم إجراء واستطلاع رأى طلاب الثانوية العامة عليه فى ترتيب المواد داخل جدول الامتحانات قبل اعتماده وبشكل رسمى.
وقد اعلنت من قبل  وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى،عن إجراءات وشروط التقدم لامتحانات الثانوية العامة، 2020، وعلى حسب ما أعلنته الوزارة، تبدأ امتحانات الدور الأول للثانوية العامة 2019،2020، من تاريخ 7 يونيو المقبل، في الوقت نفسه الذي تنطلق امتحانات الدور الثانى  15 أغسطس المقبل.
وذكرت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم، بأنه من المقرر أن يصدر قرارا وزاري خلال الايام المقبلة بموعد بدء الامتحانات رسميا.

وأكد الدكتور رضا حجازى، نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين، أنه تم  إعلان مقترح جدول امتحانات الثانوية العامة اليوم الأربعاء على موقع الوزارة لاجراء حوار مجتمعى عليه من قبل الطلاب وأولياء أمورهم.

كما أضاف نائب الوزير لشئون المعلمين، فى تصريح خاص، أنه سيتم إجراء حوار مجتمعى واستطلاع رأى الطلاب على جدول امتحانات الثانوية العامة 2020 فى غضون أيام قليلة على أن يتم إعلان الجدول خلال الأيام المقبلة، لافتا إلى أن الامتحانات تنطلق7 يونيو، موضحا أن ترتيب المواد فى الجدول على غرار جدول العام الماضى الذى لاقى قبول كبير من جانب الطلاب.

كما فتحت وزارة التربية والتعليم  باب تسجيل الاستمارة الإلكترونية لطلاب الثانوية العامة، موضحة أن باب تسجيل الاستمارة الإلكترونية لطلاب الثانوية العامة، مستمر حتى آخر طالب يقوم بتسجيل الاستمارة، موضحا أن باب تسجيل الاستمارة لن يغلق الآن ومتواصل حتى تسجيل جميع الطلاب للاستمارة وبحد أقصى بداية الفصل الدراسى الثانى، مطالبة جميع الطلاب بالحصول على كلمة السر والبريد الإلكترونى والدخول على موقع الوزارة لتسجيل الاستمارة والانتهاء منها.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. ملوك الجدعنة يقول

    أريد أن أتعلم هذا النوع من التنقل! علمني.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق