الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

تفاصيل جديدة عن انتحار مدرس بسبب وفاة مبارك

- Advertisement -

خالد الرزاز….
أكد الدكتور محمد أحمد سالم الناجي مدير مستشفي فاقوس بمحافظة الشرقية ان المستشفي استلم اليوم جثة “أحمد عبد السلام ” 41 سنة مدرس جثة هامدة وتم التحفظ علي الجثمان بمشرحة المستشفي لحين ورود قرار النيابة العامة.

وأضاف مدير المستشفي ان المستشفي استقبل الجثمان وبسؤال شهود العيان أكدوا ان الشخص القي بنفسه من الطابق الخامس بعمارة القرين بالمدينة حزنا علي وفاة الرئيس الأسبق حسني مبارك.

وأشار “الناجي” الي ان أهليه المتوفي ينتظرون أمام ثلاجة حفظ الموتي في انتظار قرار النيابة العامة .

كان أحد شهود العيان مركز فاقوس بمحافظة الشرقية أكد ان الشخص المنتحر أعلي عمارة القرين بالمدينة يعاني من مرض نفسي وقبل الحادث كان يجلس علي المقهي يشاهد مراسم تشييع جثمان الرئيس الأسبق حسني مبارك وفجأة غادر المقهي وصعد الي الطابق الخامس بذات العقار الكائن به المقهي وألقي بنفسه ليفارق الحياة جثة هامدة.

وأضاف انه لا يعلم اذا ما كان الشخص انتحر بسبب حزنه علي الرئيس الأسبق ام لا ولكن قضاء الله نفذ ولم يبق الا الدعاء

فيما تلقى اللواء عاطف مهران،مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية،يفيد بانتحار “أحمد ع” 40 سنة،قفزا من الطابق الخامس بمنزله حزنًا على وفاة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك.

وتبين أن المتوفي يعاني من مرض نفسي، ووقت تشييع الجنازة كان يجلس على مقهى يتابع الجنازة، وترك المقهى وصعد إلى الطابق الخامس، وقفز في الشارع ليفارق الحياة.

وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى “فاقوس” المركزي، تحت تصرف النيابة العامة وجار تحرير محضر بالواقعة.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق