الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

الزمالك بطلاً للسوبر المصري للمرة الرابعة

- Advertisement -

سها جادالله …..

توج نادي الزمالك بلقب السوبر المصري ، وذلك بعد الفوز على النادي الأهلي بركلات الترجيح من نقطة الجزاء، وقد أقيمت المباراة في ملعب محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية “أبوظبي”، مساء الخميس.

وقد واجه الأهلي الزمالك، اليوم الخميس، للمنافسة علي لقب السوبر المصري لموسم 2018 -2019.

وخاض نادي الزمالك المباراة بصفته بطلًا لكأس مصر في الموسم الماضي، فيما لعب النادي الأهلي بصفته بطلًا للدوري في الموسم الماضي.

وانتهى الوقت الأصلي لمباراة الكلاسيكو المصري بالتعادل بدون أهداف، فيما فاز الزمالك بركلات الترجيح 4 – 3 بعد أن أضاع لاعبو النادي الأهلي ركلتي جزاء فيما أضاع لاعبو الزمالك ركلة واحدة.

وحسم فريق الزمالك نتيجة المباراة لصالحه بركلات الترجيح، التي احتكم الفريقان إليها مباشرة، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة، من دون أهداف، على ملعب “محمد بن زايد”، في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

ولم يهدر لاعبو الزمالك أي ركلة ترجيحية، وسجل ثلاثية القلعة البيضاء، في سلسلة ركلات الترجيح كل من، باسم مرسي، وأسامة إبراهيم، وأحمد رفعت، على الترتيب.

بينما أضاع لاعب الأهلي، مؤمن زكريا، ركلة الترجيح الأولى، وترجم زميله أحمد حجازي، الركلة الثانية إلى هدف يتيم للمارد الأحمر، وذلك قبل أن يهدر، زميلاه صالح جمعة، وحسام غالي، الركلتين الثالثة والرابعة على التوالي.

والجدير بالذكر فقد حصد نادي الزمالك المصري، بطولة كأس السوبر الأفريقي، في وقت سابق  من هذا الأسبوع، بعد الفوز على نادي الترجي التونسي.

ويفوز الزمالك على الاهلي ارتفع رصيد فوزه إلي 4 ألقاب سوبر، ويظل الأهلي صاحب الرقم القياسي بـ 11 لقبا. 

 

سجل الفائزين بكأس السوبر المصري 

1- الأهلي المركز الأول – 11 لقبا

2- الزمالك المركز الثاني – 4 ألقاب

3- حرس المركز الثالث – لقب واحد

4- المقاولون العرب المركز الرابع – لقب واحد

 

https://youtu.be/_Wneghb-D2g

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق