الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

لهذا السبب حبس شابين 15 يومًا على ذمة التحقيقات بكفر الشيخ

- Advertisement -

 كفر الشيخ – علاء الشامى…

أمر المستشار إسماعيل خضر، رئيس نيابة الأحداث بكفر الشيخ، بحبس شابين واقعة التروسيكل المتهمين بصدم طالبة في شارع عمومي بمنطقة العزبة الجديدة، بمدينة كفر الشيخ، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.
وجه المستشار إسماعيل خضر، رئيس نيابة الأحداث بكفرالشيخ عدة اتهامات لشابين التروسيكل المتهمين بصدم طالبة في الشارع، بالشروع في قتل طالبتين، واستعراض القوة ضدهما، وترويع مواطنين.
فيما قرر رئيس نيابة الأحداث، ضم الطالبة هند مؤمن، زميلة الضحية إلى التحقيقات، واعتبارها مجني عليها ثانية، بناًء على طلب عمرو بيومي، محامي المجني عليها الطالبة “هيام”، خلال جلسة التحقيق مع الشابين، لثبوت تعرض الطالبة الثانية للخطر، أثناء تواجدها مع زميلتها خلال الحادث.
وتبين من التحقيقات، تعمد الشابين المتهمين التعرض بالمركبة البخارية “تروسيكل” للمجني عليهن بسرعة عن الحد المسموح بها، مما أدى إلى إصابة الطالبة الأولى هيام محمد الشربيني، بكسور في الساق اليسرى، وجروح، وكدمات وسحجات بأنحاء متفرقة بالجسد.

وكان رئيس نيابة الأحداث بكفر الشيخ، استمع لشابين التروسيكل، في جلسة تحقيق، حول اتهام الطالبتين هيام محمد الشربيني، وزميلتها هند مؤمن، في الواقعة بتعمد صدمهما بالتروسيكل، بشارع عمومي بمنطقة العزبة الجديدة، بمدينة كفر الشيخ.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق