بي إم دبليو” تكشف عن تحديثات الفئة الرابعة 2018…بالصور

كتب.خالد مختار

 

بي إم دبليو الفئة الرابعة قد حلّ  حصولها على تحديثات منتصف العمر شاملة لجميع موديلات نطاقها المحتوى على السيدان والكونفيرتابل والجران كوبيه وعالية الأداء M4 والكونفيرتابل M4.

والآن قد تم الكشف عنهم رسميا كموديل 2018, وفي تحديثات منتصف العُمر حُصدت تحديثات مشابهة لتلك التي قُدّمت لعائلة الفئة الثالثة من مصابيح أمامية LED ومصابيح ضبابية ومصدات محدّثة، وألوان جديدة للخارجية من سنابر الصخري الأزرق وبرتُقالي الغروب, أما في الداخل ستكون هنالك زخرفات إضافية تتضمن تطريزًا مزدوجًا على لوحة المعدات، ونظام معلومات وترفيه محدّث.

وميكانيكيًّا فقد تم تحديث نظام تعليق موديلات الفئة الرابعة ليصبح أكثر رياضية مع عدم المساس براحة الركوب وهذا الأمر ينطبق على نظام تعليق M سبورت ونظام التعليق التكيّفي.

[ad id=”1177″]

أما بالنسبة لخيارات المحركات فلم يتم تأكيدها حتى الآن ولكن لا يتوقع إجراء أي تغييرات فيها حيث إنّه قد تم تحديثها في موديلات 2017, أي أنّ الـ 430i ستحتفظ بمحركها التوربيني سعة 2 لتر 4 سلندر قوة 248 حصانا, والـ 440i ستبقى كما هي بمحركها التوربيني سعة 3 لترات 6 سلندر قوة 320 حصانا، كما سيُستمر بتقديم خياري صندوق التروس اليدوي ذو الست سرعات والأوتوماتيكي ذو الثمان سرعات, بنظام دفع إما خلفي وإما رباعي, وكذلك ستبقى الـ M4 عالية الأداء كما هي بمحركها التوربيني سعة 3 لتر 6 سلندر قوة 425 حصانا, وقوة 444 حصانا للموديل بحزمة Competition الاختيارية.

نتيجة بحث الصور عن صور بي إم دبليو الفئة الرابعة 2018نتيجة بحث الصور عن صور بي إم دبليو الفئة الرابعة 2018نتيجة بحث الصور عن صور بي إم دبليو الفئة الرابعة 2018نتيجة بحث الصور عن صور بي إم دبليو الفئة الرابعة 2018

Related posts

Leave a Comment