3 نقاط غالية من المنتخب الأوغندي !!!! و”لكـــن دون لون ورائحة”

كتب – وليدعبدالرحمن العشري
الأمم الأفريقية 2017 بالجابون
عندما يتم استخرج الغاز الطبيعي ,فلا يوجد له لون ولا رائحة ,ولكن نعلم جميعا فوائده في حياتنا هكذا يستخراج منتخبنا و ينتزع ال3 نقاط من المنتخب ألأوغندي غالية ومفرحة لكل المصريين, ولكــن دون “لون أو رائحة” أين المكسب الحقيقي للمباراة ؟؟.
مباراة متواضعة المستوي الفني,و قد فشل “كوبر” المدير الفني لمنتخبنا الوطني بإقناع المصريين بوجوده .
ودخل كوبر المباراة وهو خارج البساط الأخضر ضمن المشاهدين للمبارة والسؤال هل سيحالفه الحظ والتوفيق في معظم الأوقات؟ عندما خرج بمكسب اليوم ,أمام أوغندا كان للقدر عنوان وننتظر تغير في التشكيل عندما يتقابل مع غانا في الجولة الأخيرة وتصحيح الأوضاع لاستكمال المشوار والفوز باللقب ..
وبعد فوز مصر اليوم على أوغندا “بقدم النجم “عبدا لله السعيد” في الجولة الثانية للمجموعة الرابعة يرتفع رصيد الفراعنة لـ4 نقاط في المركز الثاني خلف المتصدر غانا صاحب النقاط إل 6 ثم مالي في المركز الثالث برصيد نقطة و أوغندا في المركز الأخير بدون نقاط.
فاز منتخب مصر على أوغندا 0/1 في المباراة التي تجمع منتخب مصر وأوغندا في الجولة الثانية للمجموعة الرابعة بكأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون، ليرتفع رصيد الفراعنة لـ4 نقاط في المركز الثاني خلف المتصدر غانا صاحب النقاط إل 6 ثم مالي في المركز الثالث برصيد نقطة و أوغندا في المركز الأخير بدون نقاط.

Related posts

Leave a Comment