الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

تحت شعار “قطرة دم تساوي حياه”قافلة للتبرع بالدم لصالح أبناء مركز مشتول السوق-شرقية .

- Advertisement -

عبدالحميد شومان

بعدما نفذ رصيد الدم ببنك الدم ألمركزي بمستشفي الأحرار لأهالي مركز مشتول السوق.. كان لابد من وقفة إيجابية بملامح انسانية من مواطني مشتول السوق بمبادرة من ابناء مشتول وعنهم الأستاذ رامي رفعت.. والأستاذ عصام أبو النور.

ينظم اليوم الجمعة أبناء مركز مشتول السوق بمحافظة الشرقية قافلة للتبرع بالدم لصالح مرضى المركز بعد نفاذ رصيد مشتول بمستشفي الأحرار.

تأتي الحملة تحت شعار (قطرة دم تساوي حياه) حيث بدأ توافد المواطنين الي مقري مضيفة سيدي سكران تنظيم عصام أبو النور ومضيفة أبو سالم تنظيم رامي رفعت للمشاركة بالتبرع بالدم بعد صلاة الجمعة وقال عصام ابو النور أحد منظمى القافلة لـ صوت الناس الاخبارية إن القافلة تتم بالتنسيق مع البنك الإقليمى للتبرع بالدم بمستشفي الأحرار كما أشار رامي رفعت إلى أن كل متبرع سيخضع إلى تحليل دم للأنيميا مجانا هدية من القافلة.

مضيفا أن هذه ليست القافلة الأولى التى يتم تنظيمها حيث نظم أهالي قرية نبتيت الأسبوع الماضي واليوم في قرية ابراش زمام المركز قافلة كبري للتبرع بالدم وذلك لخدمة أبناء القرية.. وشدد رفعت وأبوالنور ان مثل هذه القافلة تأتي بتحرك شعبي وليس لها أي علاقه بأي من التيارات أو التوجهات السياسية وما هي إلا انسانية. وما تلاحظ عدم إقبال المواطنين بالمدينة بعكس ما حدث بالقرية الرائدة نبتيت حيث لم تسفر القافلة بالمدينه على المائة كيس بينما تعدت قرية نبتيت الخمسمائة.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق