الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

سقوط “عصابة” الأخوين ” لسرقة المساكن الشعبيه بقبضة مباحث الدقهلية….

- Advertisement -

الدقهلية – جمال البرنس

نجحت مباحث الدقهلية في القبض على تشكيل عصابى مكون من شقيقين تخصص في ارتكاب وقائع سرقة الشقق السكنية بدائرة مركز الجمالية.

تلقي اللواء “مصطفى النمر ” مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء “مجدى القمرى” مدير المباحث الجنائيه بالدقهلية، يفيد بتعدد بلاغات سرقة الشقق السكنية بدائرة مركز الجمالية.

وعلي الفور تم تشكيل فريق بحث من ضباط قسم المباحث الجنائية ووحدة مباحث مركزالجمالية حيث توصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب تلك الوقائع كلا من :.
“الدسوقي. م”وشهرته إسلام (20 عاما، عاطل) وله بطاقة تخصص إجرامى رقم 323/9/ج والسابق اتهامه فى القضية رقم 5842/2015 جنايات مركز الجمالية سلاح نارى و شقيقه “محمد” (15 عاما طالب) ويقيمان بندر الجمالية، حيث كونا فيما بينهما تشكيلا عصابيا تخصص فى سرقة المساكن عن طريق كسر النوافذ باستخدام عتلة ومقص حديدي.

وعقب تقنين الإجراءات تم إعداد عدة أكمنة ثابتة ومتحركة أسفرت إحداها عن ضبطهما وبحوزتهما الأدوات المشار إليها.

وبمواجهتهما اعترفا بما أسفرت عنه التحريات وبمناقشتهما اعترفا بارتكابهما “4 ” وقائع سرقة شقق سكنية بدائرة مركز الجمالية وبتطوير مناقشتهما قررا بقيامهما بصرف المبلغ المالي المتحصل عن الواقعة الأولى على ملذاتهما الشخصية والتصرف في باقي المسروقات بالبيع لـ”محمد ا.ا” (42 عاما، تاجر خردة، ومقيم قرية ميت مرجا سلسيل دائرة مركزالجمالية).

وتم ضبط الأخير، وبمواجهته قرر بعلمه بأنها من متحصلات سرقة وبإرشاده تم ضبط جميع المسروقات وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسهما احتياطيا على ذمة التحقيقات.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق