الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

محافظ الشرقيةيُفاجئ دار نهر الحياه لرعاية الايتام بالعاشر من رمضان

- Advertisement -

كتب / السيد عبدالعال…

فاجأ الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية الساعه السابعه صباحا دار نهر الحياه لرعاية الأيتام بمدينه العاشر من رمضان للوقوف علي مستوي الخدمات والرعاية المقدمه لفتيات الدار من الايتام وللتحقق من صحه الفيديو المتداول علي صفحات التواصل الاجتماعي بخصوص تعدي مديره الدار بالضرب علي احدي الفتيات بالدار.

إلتقي المحافظ بالفتيات و ادار حوارا هادئا معهن للتعرف علي إحتياجاتهن ومتطلباتهن مؤكدا استعداد ه التام لتقديم كافه اوجه الرعايه كما قام بالاستماع اليهن والوقوف علي حقيقه الفيديو المنشور حيث اكدت الفتيات علي ارتياحهن في الاقامه بالدار.

وان هذا الفيديو والواقعه قديمه نتيجه صدور بعض السلوكيات غير اللائقه من الفتاه ..وقدمت الفتاه وقتها الإعتذار لمديره الدار ووعدت بعدم تكرار هذا السلوك مجددا واكدن انهن يذهبن للتعلم باحدي مدارس التعليم الفني المزدوج بمدينه العاشر من رمضان.

كما إلتقي المحافظ بمديره الدار والتي اوضحت ان الفيديو والواقعه قديمة ومسار تحقيق بالنيابة وان الفتاه تعاني من بعض المشكلات وتقوم بتقويمها وأن الفتاه في وقتها قامت بتقديم إعتذار وعرضت مديره الدار بعض المشكلات التي تواجهها مطالبه محافظ الشرقيه بمساعدتها لحل هذه المشكلات لتقديم خدمه افضل للفتيات كما طالبت بتوجيه لجنه الي الدار من التضامن الاجتماعي لمساعدتها علي الوقوف علي مشكلات الفتيات وايجاد الحلول المناسبه لها .

امر المحافظ مديره الدار بحسن معامله الفتيات والرفق بهن وتقديم كافه اوجه الرعايه لهن.

كما قرر محافظ الشرقية تشكيل لجنه مشتركه من مديرية التضامن الاجتماعي والمحافظه تضم اخصائي نفسي واجتماعي لزياره الدار والوقوف علي احتياجات الفتيات بها لتهذيب وتعديل سلوكهن.

كما كلف المحافظ الأستاذ محمد كمال حجاجي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بارسال تقرير شهري عن الداروعمل مجلس الاداره للوقوف علي ايه مخالفات أو مشكلات داخل الدار وتهيئه الاجواء المناسبه لإقامه الفتيات..وكذلك متابعه التحقيقات وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بعد إنتهاء التحقيق في الواقعه وصدور قرار النيابة

قدمت فتيات الدار الشكر لمحافظ الشرقيه لاهتمامه وزيارته لهن اليوم لتقديم كافة اوجه الرعايه لهن.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق