الرئيسية / عاجل / شبرا نبات وبرما فى تصفيات الجمهورية لمراكز الشباب من الغربية

شبرا نبات وبرما فى تصفيات الجمهورية لمراكز الشباب من الغربية

كتب ا محمد عوض..

أسفرت قرعة نهائيات دوري مراكز الشباب في نسخته السابعة موسم 2019 -2020، والذى نظمته الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية تحت رعاية اشرف صبحى وزير. الشباب والرياضة بمسرح وزارة الشباب والرياضة ، بحضور لفيف من قيادات الوزارة ، ورؤساء مراكز الشباب المشاركة بالقرعة ، وحضور الكابتن طارق يحيي نجم منتخب مصر ونادي الزمالك السابق عن مواجهة ديروط (أسيوط) مع فيصل (السويس) ، منشأة عبد الرحمن (الدقهلية) مع الشرابية (القاهرة) ، المنيرة (الوادي الجديد) مع بني مزار(المنيا) ، شبرانبات (الغربية) مع الروضة(دمياط) ، برما(الغربية) مع الحسينات (الأقصر) ، أبو المطامير(البحيرة) مع غرب الموهوب (الوادي الجديد) ، الواسطي (أسيوط) مع البصيلية(أسوان) ، فرحات(الفيوم) مع كفر قشاش(البحيرة) .

كما أسفرت القرعة عن مواجهة وادي الرمل(مطروح) مع سبورتنج(بورسعيد) ، أبو زنيمه(جنوب سيناء) مع ابوقطفه(كفر الشيخ) ، العمراوي (الأسكندرية) مع طيبة العوامية(الأقصر) ، بلفيا(بني سويف) مع المحسمة المحطة(الإسماعيلية) ، شيبة(الشرقية) مع فؤاد عباس(سوهاج) ، القصير(البحر الأحمر) مع بهاده(القليوبية) ، أبو النمرس(الجيزة) مع كفر الباجور(المنوفية) ، أبو تشت (قنا) مع أقطية(شمال سيناء) .

على أن تجرى مبارايات دور الـ 32 على 3 أيام 2 و3 و4 فبراير المقبل، ثم دور الـ 16 أيام 9 و10 و11 من نفس الشهر، ودور الثمانية يومي 16 و17، ونصف النهائي يومي 23 و24 فبراير، ثم النهائي أول مارس المقبل .

ويحصل الفريق الفائز بالمركز الأول على جائزة مالية قيمتها 150 ألف جنيها، وصاحب المركز الثاني على 100 ألف جنيها، والمركز الثالث على 70 ألف جنيها، والرابع على 50 ألف جنيهاً .

شاهد أيضاً

غدآ .. ينظم المركز الجامعى للتطوير المهنى مائدة مستديرة لأصحاب الأعمال حول مهارات الخريجيين المطلوبة فى سوق العمل المصرى “

تحت رعاية السيد الأستاذ الدكتور أحمد بيومي رئيس الجامعة و السيد الأستاذ الدكتور حمدي عمارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *