الرئيسية / مجتمع مدني / مجتمع مدني / مباحث التموين”ضبط أغذية فاسدة وتحرير 26 مخالفة تموينية في حملة…… بالوادي الجديد

مباحث التموين”ضبط أغذية فاسدة وتحرير 26 مخالفة تموينية في حملة…… بالوادي الجديد

الوادي الجديد _سيد الشامي
تمكنت مباحث التموين في حملة مشتركة، اليوم الجمعة، مع إدارة تموين الداخلة بالوادي الجديد، من ضبط سلع منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي ومخالفات تموينية متنوعة بمركزي الداخلة وبلاط .
تلقي اللواء عصام بدير، مساعد وزير الداخلية لأمن الوادي الجديد، إخطارًا من المقدم أحمد الدربي، رئيس مباحث التموين بالمحافظة، يفيد ضبط وتحرير 26 قضية تموينية متنوعة في حملة علي الأسواق بمدينتي موط وبلاط .
تبين ضبط كميات كبيرة من السلع منتهية الصلاحية، وغير صالحة للاستهلاك الآدمي تنوعت ما بين أغذية وحلوي أطفال و مواد غذائية، وتحرير مخالفات تموينية، تنوعت ما بين عدم إعلان عن الأسعار وعدم وجود شهادات صحية لعمال في مقاهي ومطاعم عامة، وعدم إعلان عن أسعار .
من جانبه أكد مدير أمن المحافظة، أن المديرية تنفذ حملات يومية للتفتيش علي الأسواق ومنافذ البيع وأسواق الخضر والفاكهة والمخابز المدعمة؛ للتفتيش علي السلع والمنتجات، وضمان التزام التجار باللوائح والقوانين، وبهدف القضاء علي ظاهرة الاحتكار لبعض السلع ورفع أسعارها، حيث يتم تحرير محاضر مغلظة ضد من يثبت ارتكابه لتلك المخالفات، لما يمثله من ضرر بالغ علي المواطنين .

Facebook Comments

شاهد أيضاً

منحة مجانية بالجامعة الألمانية لأوائل الثانوية العامة بالإسماعيلية

  الإسماعيلية – محمود الدريس  أعلن اللواء حمدى عثمان محافظ الاسماعيلية انه تم الموافقة على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *