الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

رئيس مدينة جمصة يهنيء ضباط الشرطه بعيدهم ال٦٨

- Advertisement -

جمال البرنس…
قام اليوم السبت، وفد من رئاسة مدينة جمصة برئاسة المحاسب “محمد عبدالباقي”، والاستاذ” احمد موافي” سكرتير رئيس المدينه ، والمهندس” سعيد حامد” ، “عابد غنيم” .وجمال عطيه العلاقات العامة وعلي نار ،
ووفد من المواطنين بحضور الحاج” عماد الدين” والاستاذ “احمد ابراهيم” ، والدكتور “أشرف عبدالهادي” نقيب السياحين بالدقهليه، بزيارة لقسم شرطة جمصة والإدارة العامة لمصلحة السجون بجمصة والإدارة العامة للأمن المركزي بمدينة جمصة، لتهنئة الأفراد والضباط بعيد الشرطة.
وقدَّم الوفد الهدايا لرجال الشرطة بمناسبة الاحتفال بالعيد الـ٦٨ بعيد الشرطة وسط جو أظهر تلاحم المواطنين مع الشرطة في حب مصر العظيمة.

واكد” محمد عبدالباقي “رئيس المدينه أن هذه المناسبة الخالدة للاحتفال بذكرى الدور العظيم الذى قدمه ويقدمه رجال الشرطة فى حماية الجبهة الداخلية والسهر على أمن وآمان المواطنين بكل صدق واخلاص وتفاني.

وأضاف أن الجميع يفخر ويعتز بتضحيات وبطولات ذلك الجيل من رجال الشرطة فى مثل هذا اليوم من عام 1952 دفاعا عن حرية الإرادة والكلمة الوطنية مجسدين عظمة شعب مصر وكفاحه ونضاله فى سبيل الحرية والاستقلال، مشيرة إلى أن الدولة تشهد استقررا أمنيا فى ظل قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وناشد عبدالباقي، المواطنين وخاصة الشباب والمرأة بضرورة مشاركة الجميع دون استثناء فى الاحتفال بذلك اليوم وتقديم التهانى لرجال الشرطة الأوفياء فهو عيد للمصريين جميعا.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق