الرئيسية / عاجل / يرموك الشونه الأردني ينهي مفاوضاته مع المحترف المصرى اشرف شيتوس

يرموك الشونه الأردني ينهي مفاوضاته مع المحترف المصرى اشرف شيتوس

كتب/ عبدالنبى النادى…

أنهى نادي يرموك الشونه الأردني مفاوضاته مع المحترف المصري لكرة اليد اشرف وهيب الشهير ( شيتوس ) وسوف يغادر وفداً من اليرموك إلى الشقيقه مصر لتوقيع اللاعب وإنهاء جميع إجراءات الأنتقال مع الاتحاد المصري لكرة اليد بعد إنهاء جميع مباريات اللاعب الشهر القادم لانه يقود فريقه المصري الأن إلى دوري الترقي والصعود للدوري الممتاز في مصر .

هذا وبدأ يرموك الشونه أيضا البحث عن لاعبين اثنين من لاعبي فرق المقدمه بالدوري الأردني لتعزيز الفريق إلى جانب عودة اللاعبين المعارين واللاعبين المتواجدين بالفريق .

من هو شيتوس :

هو اللاعب اشرف وهيب وشهرته اشرف شيتوس لاعب كرة يد مصري مواليد 88 وهذا الجيل حاصل علي المركز الرابع في كأس العالم في مصر واللاعب لعب في عدة انديه في مصر وهي :

نادي الفيوم الرياضي و نادي سكر ابو قرقاص بالمنيا و نادي بلديه المحله الرياضي ونادي ملوي بالمنيا ونادي الشيخ زايد الرياضي ونادي المنيا الرياضي وحالياً بنادي قارون الرياضي بالفيوم .

وقد خاض اللاعب تجربه الاحتراف خارج مصر مع نادي المروج الليبي والعربي السعودي .

ومن خلال مراقبة اليرموك له من خلال المباريات التي خاضها خرجت ببعض مواصفات فاللاعب يمتاز بالسرعه العاليه خاصه انه لاعب العاب قوي سرعات بنادي الزمالك المصري اضافه إلى أنه يمتاز في اللعب في اكثر من مركز داخل الملعب ومنها صانع العاب وعلى الدائره وونج ليفت ، ويمارس اللاعب الرياضه منذ 23 سنه حتي الآن .

شاهد أيضاً

سعر الدولار في مصر اليوم الأربعاء 19 فبراير 2020

خالد الرزاز… سعر الدولار في مصر اليوم الأربعاء 19 فبراير 2020، حسب آخر تعاملات في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *