“السوشيال ميديا بين الاشاعة والحقيقة ” ندوة بتثقيف مستقبل وطن الإسماعيلية

الإسماعيلية – محمود الدريس

نظمت امانة التدريب والتثقيف بحزب مستقبل وطن بالاسماعيلية برئاسة ، الدكتورة ” سلوي فراج ” امينة التدريب والتثقيف بالمحافظة ، دورة تدريبية بعنوان “السوشيال ميديا بين الاشاعة والحقيقة ” وذلك بقاعة الممؤتمرات الكبرى بنقابة الزراعيين ، وبرعاية “حماد موسي” امين الحزب بالاسماعيلية ،وبحضور اللواء “اشرف عماره “عضو مجلس النواب ، الدكتورة “جيهان فؤاد ” امين المرأة ، “سيد سلامه ” امين شئون المجالس ، “خالد الجبلاوي” امين العمل الجماهيري ، الاعلامي “علاء وحيد ” امين الاعلام ، ولفيف من اعضاء هيئه المكتب وامناء المراكز والاقسام والقيادات الحزبية..

وذلك فى اطار تنفيذ برامج حزب مستقبل وطن برئاسة المهندس “اشرف رشاد” لتدريب كوادره من خلال إقامة الندوات والدورات التدريبية بمختلف محافظات الجمهورية ..

وأوضحت الدكتورة ” سلوي فراج ” امينة التدريب والتثقيف ، خلال الندوة مدى تأثير حروب السوشيال ميدياعلي المجتمع ومحزرتة من مواقع تبث خصيصا وبالمجان لمجتماعتنا من اجل تدميره واحداث الفوضى ،وهدم الدولة المصرية ..

 

واشارت امينة التدريب والتثقيف بالحزب ، طرق مواجهه الشائعات من خلال المجتمع واجهزه الدولة، وشددت علي دور المتحدثين الاعلاميين الرسميين لاجهزه الدولة وضروره التأكد من الاخبار وعدم الانسياق وراء الاخبار المغلوطه ومجهوله المصدر..

 

وأكد “خالد الجبلاوي “امين العمل الجماهيري بالحزب ، على اهمية التدريب خاصة بالعمل الجماهيري ، لالتحامه المباشر بالمواطن ، ووجه جميع الحاضرين للاستفاده من التدريب ، لانهم مرأه الحزب وصورته امام المواطنين ..

 

واضاف “سيد سلامه”  امين شئون المجالس خلال كلمته ، عن أهمية هذه الندوات لجميع اعضاء الحزب ، حيث يقوم الحزب بدوره في تثقيف الاعضاء وتدريبهم والاستفادة من تشعب اعضائه داخل المجتمع لنشره وتعمييم الفائده ..

 

واشادت الدكتورة ” جيهان فؤاد” امينة المرأه ، بخطط واهداف الحزب والدور الذي قامت به امانه المراه مركزيا وبالمحافظه ، في تدريب السيدات من خلال برنامج انتي عظيمه لتأهيلهن لسوق العمل والمشروعات الصغيرة..

 

وخلال الندوة تناول الاعلامي “علاء وحيد ” موضوع الندوه وعرض وسائل السوشيال ميديا واستخدامه من قبل المليارات وتاثيره الايجابي والسلبي عارضا الشائعات التي انتشرت في الفتره الاخيره ، وتصحيحها وعرض مايقوم به الجيش المصري من انجازات في الحفاظ علي الوطن ، والبناء كحائط سد ضد حروب الجيل الرابع الذي تستهدف مؤسسات الدولة..

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٥‏ أشخاص‏، ‏‏بما في ذلك ‏‎Gihan Fouad‎‏ و‏احمد أمبارك‏‏، ‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٧‏ أشخاص‏، ‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏بدلة‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، ‏بما في ذلك ‏طاهر علي الطاهر‏ و‏‎Salwa Farrag‎‏‏‏، ‏‏أشخاص يبتسمون‏، ‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏خالد الجبلاوى الجبلاوى‏‏، ‏‏جلوس‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‎Gihan Fouad‎‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏٩‏ أشخاص‏، ‏بما في ذلك ‏‎Khaled Galal‎‏‏‏، ‏‏أشخاص يبتسمون‏، ‏‏منظر داخلي‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏١٠‏ أشخاص‏، ‏بما في ذلك ‏‎Drmahmoud Elshamy‎‏‏‏، ‏‏أشخاص يبتسمون‏، ‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٦‏ أشخاص‏، ‏‏بما في ذلك ‏عروسة البحر‏‏، ‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏‏

Related posts

Leave a Comment