الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

ربيع جوده…يكتب … مصر تستعيد سيادتها

- Advertisement -

بقلم/ ربيع جوده…
طوبى لك يا مصر و بشراكم يا أهل مصر فى غدٍ أفضل، يا أبناء مصر كونوا على ثقة من أن حاضركم جيد ومستقبلكم أفضل بكثير مع ابن مصر البار القائد الملهم عبدالفتاح السيسى؛ الذى ورث من أجداده خصال الشجاعة والحكمة والنبل ورث من الملك مينا الحكمة فى توحيد أبناء مصر تحت راية واحدة وورث عن الملك أحمس الشجاعة فى تطهير أرض مصر من الهكسوس الغزاة المعتادين والسيسى يطهر أرض مصر من أعداء البشرية عصابة الشر والدمار التى كانت تخطط إلى تفتيت مصر وإزلال أهلها، فكان لهم بالمرصاد ودحرهم وطهر أرض مصر منهم.
وورث الشهامة والنبل من صلاح الدين فى تصديه للحملات الصليبية وانتصر للإسلام وهكذا فعل السيسى فى تصديه للحملات المصعورة من أجندات ومؤامرات ينفذها أهل الشر لمصر وحمل على عاتقه نهضة حديثة مرتفعاً فوق الأمم كما فعل محمد على باشا ألا أن السيسى تفوق بتطوير الجيش والشرطة حتى صار من أقوى الجيوش بالتسليح والتطوير على أعلى مستوى و قام بنهضة عاليه غير مسبوقة فى الزراعة الصناعة والبنى التحتية و نهضة أعظم وأعظم فى بناء الإنسان فى مشروع 100 مليون صحة، ومشروع مصر خالية من فيروس سى والتركيز على صحة الأم التى هى أعظم مدرسة من صحة جيدة خالية من الفيروسات والأهتمام بصحة الطفل منذ ولادته بالتحليل والعلاج المناسب.
لم يتوان القائد عن بناء جيل متميز قادر على حمل الرسالة مدافعا عن الوطن .
إن مصر مقبلة على عصر من الإكتشافات البترولية غير مسبوقة تمثل نهضة عالية على أعلى مستوى سوف يشعر بخيرها وثمارها أبناء الوطن أجمعين.
إن السيسى وضع مصر فى مرتبة عالية متميزة وسوف يكون مستقبلكم أفضل و أعظم بإذن الله فأستبشروا خيرا يؤتكم الله خيرا.
أطمئنوا يا أبناء مصر وثقوا فى قيادتكم وأعملوا وشاركوا ولا تبخلوا بجهودكم على مصر فاليوم خير والغد أكثر خيرا وأعظم بإذن الله .
ألم يقل سيدنا يوسف ( إجعلنى على خزائن الأرض) إنها مصر وسوف تكون خزائن الخير والسعد بفضل زعيمها وأبنائها الشرفاء إنها حضارة جديده يشهد لها الزمان ويسجلها التاريخ إنأى يا مصر وطوبى لكم يا أهل مصر.
تحيا مصر…تحيا مصر

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق