الصيد يصدم سمنود وعثماثون يتخطى كفر الشيخ في القسم الثالث

كتب / محمد عوض….

أسفرت مواجهات الجولة 14 التى أقيمت اليوم الثلاثاء بافتتاح الدور الثاني بالمجموعة الثامنة منطقة كفر الشيخ والغربية بدوري القسم الثالث نتائجها عن فوز فريق صيد المحلة على فريق سمنود بهدفين دون رد ليرفع الصيد رصيده إلى 31 نقطة، ويتجمد رصيد فريق سمنود عند 26 نقطة سجلهما رضا خليف وعبد الرحمن عوف فى الشوط الثانى 0.

وفاز فريق عثماثون على نظيره فريق كفر الشيخ بهدف دون رد ليرفع عثماسون رصيده إلى 28 نقطة، ويتجمد رصيد كفر الشيخ عند 34 نقطة وحسم التعادل السلبي مباراة فريق نادي دسوق مع الزعفران ليرفع دسوق رصيده إلى 12 نقطة، ويصل رصيد الزعفران إلى 16 نقطة.

وفاز فريق الحامول على سيدي سالم بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليرفع الحامول رصيده إلى 17 نقطة، ويتجمد رصيد سيدي سالم عند 7 نقاط وحسم التعادل السلبي مباراة فريق بلطيم مع سبورتنج كاسل ليرفع بلطيم رصيده إلى 15 نقطة، ويصل رصيد بسبورتنج كاسل إلى 18 نقطة نقطة.

وانتهت مباراة اتحاد بسيون مع مطوبس بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما ليرفع اتحاد بسيون رصيده إلى 15 نقطة، وتم تأجيل مباراة شباس الشهداء في المركز العاشر برصيد 16 فريق شباب الحنفي، وذيل القائمة برصيد 5 نقاط.

Related posts

Leave a Comment