الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

محافظ الإسكندرية يستقبل جوناثان كوهين سفير الولايات المتحدة الأمريكية

- Advertisement -

كتب _ اشرف المهندس…

استقبل اللواء/ محمد الشريف محافظ الإسكندرية اليوم بمكتبه السيد /جوناثان كوهين سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدي جمهورية مصر العربية،وذلك لتهنئته بتوليه مهام منصبه كمحافظ الإسكندرية وبحث سبل التعاون وتطوير العلاقات بين البلدين، وذلك بحضور اللواء/ حمدي الحشاش سكرتير عام المحافظة، والسيدة / ناسي كوربت المستشار الخاص للسفارة، والسيد /على عبدي مستشار السفارة للشئون الزراعية ، السيد/ مايك هاركر مساعد السير للشئون الثقافية، السيدة / ابيجل اولفيرا المسئول الاقتصادي للسفارة.

في بداية اللقاء ؛ رحب المحافظ بالسفير المفوض والوفد المرافق له، متمنياً لهم زيارة طيبة للإسكندرية، كما أعرب عن رغبته في تعزيز وتطوير التعاون بين الجانبين في كافة المجالات مؤكدا أنه يرحب بالاستثمارات الامريكية التي من شأنها تحقيق النفع للبلدين، وخاصة ان الإسكندرية بها عدد كبير من رجال الأعمال الذين يرحبون بإقامة مشروعات مشتركة تخدم الجانبين. .

ومن جانبه، أعرب السفير والوفد المرافق له عن سعادتهم البالغة لزيارة الإسكندرية مقدما الشكر للمحافظ علي حفاوة الاستقبال و التهنئة على توليه مهام منصبه كمحافظا للإسكندرية ومتمنيا له دوام التقدم والرقي خاصة .

وأكد السفير أن محافظة الإسكندرية من أهم محافظات مصر الاقتصادية والسياحية، والبوابة الاقتصادية لمصر وخاصة إن بها ميناء الإسكندرية و ميناء الدخيلة ، لافتا إلى أن هناك العديد من الجوانب التي يمكن تطوير العلاقات المصرية الأمريكية

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق