الرئيسية / المزيد / منوعات / تسوقي أفضل أنواع الملابس النسائية من «شى إن» واستمتعي بكوبونات خصم مغرية  

تسوقي أفضل أنواع الملابس النسائية من «شى إن» واستمتعي بكوبونات خصم مغرية  

تعتبر الأزياء والملابس أول شئ يعبر عن المظهر الخارجى للشخص، ويعطى الأنطباع الأول عنه، لذا فإن الكثيرين يفضلون تسوق أفضل الملابس الخاصة بهم من ماركات عالمية كبرى من أجل الظهور بإطلالة أكثر أناقة وجمالاً، لذا نسرد لكم في هذا المقال أبرز الأزياء التي يقدمها متجر شي إن، وهو أحد أكبر متاجر الأزياء في العالم، حيث يقدم المتجر الالكتروني أفضل أنواع الملابس التابعة لأشهر الماركات العالمية.

ويقدم متجر “شى إن”  أحدث صيحات موضة الأزياء النسائية العصرية، من فساتين، بلوزات، تيشرتات، جواكت، أحذية، حقائب واكسسوارات محدثة أسبوعياً لتلبي رغبات كافة الأذواق في الشرق الأوسط والعالم.

الفساتين النسائية

يقدم متجر شي إن تشكيلة واسعة وجذابة من الفساتين النسائية الرائعة التى تناسب مختلف إطلالاتك، كما أنها تتنوع بين الفساتين الطويلة والقصيرة و ذات الأكمام الطويلة أو دون اكمام، من أنواع متعددة من الأقمشة ذات الخامات الفاخرة، فضلاً عن التصميمات المتميزة والألوان المبهجة والهادئة، كما يقدم الموقع كوبون خصم شي إن للاستفادة من التخفيضات التي يقدمها على الفساتين والأزياء.

ومن أبرز موديلات الفساتين التي يعرضها الموقع، فستان الشيفون المنقوش ذو الأكمام الطويلة وطباعة الزهور، حيث يأتي الفستان بتصميم بسيط وأنيق يناسب الإطلالات اليومية، كما أنه مزود بأزرار من أوله حتى أخره لسهولة الارتداء والخلع، كما أنه متوفر في المتجر بجميع المقاسات والألوان.

كما يعرض الموقع موديل أخر من الفساتين، وهو فستان البليسيه الشتوي ذو اللون العنابى الرائع، حيث يأتي الفستان بتصميم أنيق وأكمام متوسطة الطول نسبيًا، ليناسب السهرات والحفلات الخاصة، كما يتميز الفستان بألوانه البراقة والمبهجة، وأيضًا كسابقه متوافر بجميع المقاسات، وبألوان متعددة تشمل اللون العنابى والجنزارى واللبنى الرائع.

 

ومن ضمن الموديلات الأنيقة التي يقدمها شي إن في الفساتين هو الفستان الجبردين متوسط الطول ذو الحزام العريض من الوسط، والأكمام الطويلة ليناسب إطلالة الشتاء، حيث أنه متوفر على الموقع باللون البيج.

الجواكت الشتوية

ويقدم المتجر أيضًا مجموعة واسعة من الجواكت الشتوية التى تناسب فصل الشتاء شديد البرودة، بأسعار وتخفيضات هائلة عند التسوق من شى إن، حيث يقدم الموقع معطف بحزام وياقة شال تيدى بصف من الأزرار، والذي يتناسب مع الخروجات اليومية، حيث أن المعطف مصنوع من الفراء الناعم ليعطى الدفء المطلوب، فضلاً عن أنه متوفر بالعديد من الألوان ليناس الأذواق المختلفة.

كما يقدم المتجر معطف تيدى مقنع بجيب مزدوج مفتوح من الأمام، حيث يأتى المعطف بتصميم كاجوال يناسب الخروج اليومى، ومتوفر باللون الأزرق الداكن الذى يلائم ألوان فصل الشتاء القاتمة، ويأتى المعطف بأكمام طويلة وجيوب أمامية مع قبة مصنوعة من الشعر الضانى، مما يعطى تدفئة جيدة فى الأيام شديدة البرودة.

جاكيت ترنش ذو الحزام والأزرار الأحادية، أحد أفضل الجواكت التي يقدمها المتجر، حيث يأتى الموديل بلونين متناسقين وهما اللبنى والبيج ليعكس تصميم أنيق ومختلف، خاصة وأنه مصمم بطريقة غربية أنيقة قريبة من الكاجوال، ويتميز بأكمامه الطويلة.

البلوزات الشتوية

ويقدم شي إن أيضًا تشكيلة متنوعة من البلوزات الشتوية الأنيقة، التى تتميز بمتانتها وجودتها وطلتها الأنيقة، حيث يقدم موديل من بلوزة منقطة باللون الأبيض بتصميم كاجوال عصرى يناسب الاطلالات العادية، وتتميز بخط عنق دائرى وطول منتظم، ويأتى تصميم الموديل ككنزة صوفية رائعة.

ويعرض الموقع البلوزة الهودى ذات الأكمام الجرافيك والتي تحول شعار الماركة وجيب أمامى، وتأتى الكنزة باللون الروز الرقيق، وهو تصميم كاجوال يميل إلى التصميمات الرياضية، كما يتميز الموديل بوجود قبعة ورباط وجيب أمامى وأكمام طويلة وتبطينة داخلية من الفرو لتعطى الدفء المطلوب فى البرد الشديد.

Facebook Comments

شاهد أيضاً

تطورات جديدة في قضية اقتحام منزل نانسي عجرم

 سها جادالله…. Facebook Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *