أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 14 يناير 2020 فى مصر

خالد الرزاز….
نجد المستهلكون في حالة تساؤل مستمر ويومي عن أسعار السلع والمنتجات ومتابعة حركة البيع والشراء في الأسواق، وخاصة أسواق بيع وشراء الدواجن حيث تعد من الأطعمة واللحوم الأساسية التي يعتمد عليها الكثير من الأشخاص، كما نجد إقبال عليها من قبل الكثيرين، حيث إن أسعارها تتميز بالتوسط، بالإضافة إلى تناسبها مع الظروف الاجتماعية للكثير من الأشخاص مقارنة بأسعار اللحوم الحمراء التي تتميز أسعارها بالارتفاع.

سعر الدواجن اليوم
تمتلك مصر ثروة كبيرة من الدواجن التي ساعدتها على كافة إحتياجات الأسواق المصرية، حيث تبذل وزاره الزراعة المصرية أقصى جهودها لتحقيق الاكتفاء والبعد عن احتياج الدولة إلى الاستيراد من دول الخارج، حيث تعمل على ازدياد أعداد الدواجن وإنتاجها يومًا بعد يوم، وذلك يؤثر على الوضع الاقتصادي بالإيجاب والنهوض بعجلة التنمية الاقتصادية.

كما أن الكثير من رجال الأعمال المستثمرين في بورصة الدواجن تضخ العديد من المشاريع؛ للمساهمة في سد جميع الاحتياجات، كما أنها مشاريع توفر فرص عمل عديدة للكثير من الأشخاص.

بورصة الدواجن
لقد شهدت البورصة المصرية اعتدالًا في أسعار بيع وشراء الدواجن، حيث إن أسعارها لم تتغير بل شهدت استقرارًا ملحوظا تلك الفترة وإليك عزيزي القارئ أسعار الدواجن اليوم الجمعة للكيلو الواحد:

*اللحم الأبيض=28 جنية.

*اللحم البلدي=36و37 جنية.

*لحم الفراخ الساسو=30 إلى 33 جنية.

*لحم الرومي الأبيض =30 إلى 38 جنية.

وقد شهدت أسواق الدواجن في ظل تلك الإعتدال إقبالًا على الشراء بالإضافة إلى محلات بيع الدواجن.

Related posts

Leave a Comment