منتخب مياه القناة يشارك في بطولة كأس المهندس ممدوح رسلان بأسوان

 

الإسماعيلية – محمود الدريس

تغادر بمشيئة الله تعالى، و تحت رعاية اللواء” عبد الحميد عصمت” رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة،و بالتنسيق مع الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام والتوعية،واللجنة الرياضية، بعثة فريق “منتخب مياه القناة” لكرة القدم، غدا مساء السبت الموافق ١١ يناير 2020 ، متجهً الي محافظة أسوان، للمشاركة في فعاليات بطولة كأس المهندس “ممدوح رسلان” رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للمياه والصرف الصحي، للكرة الخماسية، والمقامة بمحافظة أسوان جنوب مصر، في الفترة من من ١٢ يناير وحتى ١٧ يناير الجارى، بهدف تنمية الروح الرياضية والتأخي بين العاملين..

 

وذلك برئاسة محمود الدريس رئيس البعثة والمدير الأداري، وتحت قيادة الكابتن “أحمد ثابت” المدير الفني، محمد عبد الفتاح سلطان المدرب العام، واللاعبين “أحمد عاطف، محمد نجاح، أحمد سلامه عطا، محمد جمال عبد الناصر، حسن عبد النعيم فهيم، حسن سعد نافع، ممدوح محمد الشناوى، محمد ابراهيم منصور”إيكا “، محمد سمير، فاروق عبد الرؤوف، محمد غريب نخاله ، والحارس محمد عبد الرؤوف..

 

وأكد اللواء “عبد الحميد عصمت” رئيس مياه القناة على أن الشركة، حريصه على المشاركة في اي نشاط يهدف الي تنمية روح الإخاء بين العاملين، و تحقيق المنافسة الشريفة سواء داخل الشركة أو على مستوى الشركات الشقيقة، ومشيرا الي أهمية احتكاك العاملين والاستفادة من تلك المعسكرات التي تضم العديد من ابناء الشركات والتعرف على الأفكار الجديدة التي تفيد العاملين وترتقي بأداء العمل الوظيفي .. 

 

وأضاف “رئيس مياه القناة” انه، وضع ثقته في أعضاء الفريق الذين اختارتهم اللجنة الرياضية، مطالبا جميع أعضاء البعثة بالتمثيل المشرف، الذي يليق بشركة محافظات القناة و انعكاس صورة مجتمع إقليم القناة الذي يتميز بعشقه لكرة القدم والروح الرياضية..

 

ومن جانبه أعرب” احمد ثابت “المدير الفني للفريق على مدى شكره لهذه الثقة الغاليه التي وضعتها الشركة في فريق كرة القدم، ومؤكدا على جاهزية جميع اللاعبين في المشاركة في البطولة ، ومشيرا الي أن اللاعبين على قدر المسؤليه كما سبق لهم المشاركة في العديد من البطولات على مستوى الشركة وخارجها..

 

ووعد” المدير الفني” بالتمثيل المشرف الذي يليق بمدن القناة، مؤكدا على أنه ولاعبيه قادرون على تحقيق البطولة بإذن الله، ومن خلال الدعم الا محدود من مجلس إدارة الشركة..

 

وأشار “رئيس البعثه” الي ان البطولة ستشهد معرض للتوعية ، يقام في ختام البطولة وسيتم تقيمه من خلال المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة، وبعد تأكيد حضوره من خلال اللجنة المنظمة، ومؤكدا على أن مياه القناة ستشارك في المعرض من خلال حصاد إدارة التوعية خلال العام الماضي وعرض خطة العمل المستقبلية..

Related posts

Leave a Comment