محافظ الاسماعيلية فى جولة ميدانية ليلاً ويتفقد مقترح توسعة ميدان الملك “فهد” بطريق البلاجات

 

الإسماعيلية – محمود الدريس 

قام اللواء أركان “حرب شريف فهمى” بشارة محافظ الاسماعيلية، بجولة ميدانية بشوارع الإسماعيلية بعد منتصف ليلة أمس الخميس الموافق 9 من ديسمبر الجارى والتى رافقه خلالها، اللواء “تامر سعيد” السكرتير العام للمحافظة، ووائل حمزة رئيس مركز ومدينة الاسماعيلية، والمهندس مارون اسحاق الخبير الاستشارى للتخطيط المرورى ومحمد على رئيس حى أول الاسماعيلية ولفيف من القيادات التنفيذية بالمحافظة، وذلك لمتابعة ما تم تنفيذه من أعمال التطوير و رفع كفاءة البنية التحتية لعدد من الطرق والمحاور المرورية وذلك فى إطار أستعدادات المحافظة لأفتتاح عددا من المشروعات الخدمية والتنموية الجديدة المقرر أن يتم افتتاحها رسميا خلال الأيام القليلة القادمة ودخولها للخدمة والتشغيل الفعلى وذلك استعدادا لإفتتاح عددا من المشروعات الخدمية والتنموية الجديدة ..

و تضمنت الجولة تفقد طريق البلاجات السياحى، ومناقشة واستعراض مقترحات تطوير وتوسعة ميدان الملك فهد بمنطقة التعاون، واجراءات بعض التعديلات الفنية لتهيئة وتوسعة الحارات المرورية، وتيسير حركة المركبات واستيعاب الكثافة المرورية بتلك المنطقة وذلك استكمالا لخطه التطوير والتوسعة و رفع كفاءة المحاورالمرورية ..

وشدد محافظ الإسماعيلية، خلال الجوله على سرعة الانتهاء من اعداد المقايسات اللازمة والرسومات الهندسية ومراجعتها فنيا، بمعرفة الاستشاريين والمتخصصين للبدء فى اتخاذ الاجراءات التنفيذية ..

كما تفقد المحافظ ومرافقوه من القيادات خلال الجولة ” كوبرى حفنى ” على طريق البلاجات وناقش مقترحات تطوير وتوسعة ورفع كفاءة منطقة الكوبرى بالتنسيق مع الجهات المعنية واضافة لمسة جمالية لموقع الكوبرى ..

كما وجهه المحافظ المسؤلين باهمية المتابعة الدورية للكورنيش والممشى والطريق كاملا، والحفاظ علي المظهر الجمالى والحضارى للمنطقة بالكامل وعدم السماح على الاطلاق بظهور أى صورة من صور الاشغالات أو ما يشوه المظهر الحضارى لتلك المنطقة، باعتبارها المتنفس لأهل الاسماعيلية وقبلة الزائرين من مختلف المحافظات ..

كما أكد محافظ الإسماعيلية، على سرعة استكمال تنفيذ خطة المحافظة لأعمال التطوير والتجميل ورفع الكفاءة لجميع الميادين والطرق الرئيسية والمحاور المرورية والعمل على استعادة الوجه الجمالى والحضارى للاسماعيلية..

وذلك فى اطار ما تشهده محافظة الاسماعيلية من أعمال التطوير الشامل ورفع الكفاءة لشبكة الطرق الداخلية والمحاور المرورية والميادين الرئيسية بالمحافظة..

Related posts

Leave a Comment