الرئيسية / عاجل / محافظ الغربية .. يدشن ويشارك في مبادرة ( بأيدينا نجملها )

محافظ الغربية .. يدشن ويشارك في مبادرة ( بأيدينا نجملها )

وجدى الغريب…

دشن الأستاذ الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية والدكتور أحمد عطا نائب المحافظ صباح اليوم مبادرة ( بأيدينا نجملها ) والتي تستهدف (نظافة الشوارع – دهان البلدورات – تجميل الأسوار والميادين – زرعة أشجار – صيانة أعمدة الإنارة) ذلك بالإشتراك بين أجهزة المحافظة وجامعة طنطا وحزب مستقبل وطن، حيث أكد محافظ الغربية أن هذه المبادرة تأتى في نطاق تعظيم العمل التطوعي والمشاركة المجتمعية في النهوض بالمحافظة في كافة المجالات. مقدماُ الدعوة لجميع الشباب بالاشتراك الفعال في المبادرات التي ستشهدها المحافظة خلال الفترة القادمة والتي ستضمن مبادرات ( نظافة وتجميل – زيارة المرضى بالمستشفيات – زيارة دور الرعاية للمسنين والأيتام).
وعلى الجانب الأخر؛ أوضح نائب محافظ الغربية أن أعمال المبادرة تشمل شوارع ( محب – الحلو- حسن رضوان ) بنطاق حي ثاني طنطا وشوارع (الفاتح – كفر عصام – يوسف الصديق) بنطاق حي أول طنطا.
وخلال عمل المبادرة؛ قام محافظ الغربية ونائبه بزراعة شجرة والمشاركة في أعمال دهان البلدورات ، كما إلتقى المحافظ بعمال النظافة حيث قدم الشكر إليهم على ما بذلوه من جهد مكثف خلال الفترة السابقة مما ساعد على الإرتقاء بمستوى حالة نظافة الشوارع.

Facebook Comments

شاهد أيضاً

المعداوى لاول مرة بمطروح تركيب بلاط انترلوك بالشوارع الضيقة بالسوان

متابعة/شرين حسن.. استمرارا لتعليمات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بمتابعة وسرعة الانتهاء من الاعمال الجارية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *