الرئيسية / عاجل / حجازى : البدء في إنشاء مدرسة إبتدائية بمشتول السوق بالشرقية

حجازى : البدء في إنشاء مدرسة إبتدائية بمشتول السوق بالشرقية

عبدالحميد شومان…

بحضور السلطات التشريعية والتنفيذية والشعبية بدء تخطيط قطعة أرض تبرع من المواطن محمود رشدي حميد بمساحة ٨قيراط بما يعادل ١٤٠٠متر إيمانا منه بالوقوف مع الدولة والحد من كثافة الفصول والإرتقاء بالعملية التعليمية.

قامت صباح اليوم الثلاثاء ٣/١٢/٢٠١٩ السيدة النائبة عن دائرة مركز مشتول السوق وهي الذكري الرابعة لإعلان نتيجه فوزها بنقعد مجلس نواب مشتول والأستاذ محمد حجازي رئيس ألمركز وعدد من القيادات الشعبية الحاج بدران حبيب والأستاذ محمد عتمان والمهندس أيمن عمارة وذلك أثناء تسليم قطعة الأرض المخصصة لبناء مدرسة ابتدائية..
تم تخطيط الأرض ووضع الحدود الأربعة وبتعاون من المهندس ناجي مدير شبكة مياه الشرب والمهندس معتز مدير شبكة كهرباء مشتول بتذليل كافة الصعاب امام الشركة المنفذ للمشروع بناء على تعليمات رئيس المركز.

وقال رئيس المركز إن إنشاء المدرسة يمثل إضافة جديدة لمنظومة تطوير التعليم بالمركز حيث سيتم تجهيزها وتأسيسها بأحدث وسائل تكنولوجيا التعليم المتطورة لافتاً إلى أنها ستسهم وبشكل كبير في الحد من كثافة التلاميذ داخل الفصول بمدارس الإدارة التعليمية بمشتول.

 

وقالت نائبة المركز ان هذه هي المدرسة الخامسة على مدار السنوات الأربعة الماضية وأن الأعمال الإنشائية للمدرسة تتم تحت إشراف هيئة الأبنية التعليمية حيث تتكون المدرسة من 5 طوابق تشمل الفصول الدراسية بالإضافة إلى معامل وقاعات.

Facebook Comments

شاهد أيضاً

وكيل وزارة الصحة بالشرقية يتابع القافلة الطبية بالدهتمون بأبو كبير

عبدالحميدشومان… قام الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية اليوم بمتابعة القافلة الطبية العلاجية بقرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *