الرئيسية / عاجل / إنتحار ممرضة على التخلص من حياتها لمرورها بضائقة نفسية في كفر الشيخ

إنتحار ممرضة على التخلص من حياتها لمرورها بضائقة نفسية في كفر الشيخ

خالد الرزاز

شهد مستشفى العبور للتأمين الصحي بكفر الشيخ، واقعة مؤسفة، حيث أقدم ممرضة على التخلص من حياتها لمرورها بضائقة نفسية، بأن تناولت قرصًا من حبوب حفظ الغلال، لتسقط على الأرض فاقدة للوعي، وفي حالة إعياء شديدة، ولتفظ أنفاسها الأخيرة في المستشفى.

تفاصيل الواقعة، بدأت عندما فوجئ العاملون بمستشفى العبور بكفر الشيخ بسقوط “إ.ع.ع” ممرضة 25 سنة، مقيمة بإحدى قرى مركز بيلا، فاقدة للوعي أثناء تأدية عملها بالعناية المركزة بالمستشفى، مع وجود إفرازات مخاطية من الفم، وتم على الفور، إجراء الإسعافات الأولية لها وقياس ضغط الدم الذي كان غير مسموع وغير محسوس.

وتبين من خلال توقيع الكشف الطبي المبدئي، أنها تُعاني من هبوط حاد في الدورة الدموية، وتم تركيب أنبوبة حنجرية لها ووضعها على جهاز التنفس الصناعي، وتركيب أنبوبة معدية لإجراء غسيل للمعدة وإعطائها المحاليل المستمر لرفع ضغط الدم ورفع مستوى الأكسجين في الدم وإجراء غسيل معدة.

ولكن استمر الضغط في الانخفاض، وفي تمام العاشرة مساءً، توقف القلب عن العمل وتم إجراء إنعاش قلبي لمدة نصف ساعة، باستخدام الأدوية وجهاز الصدمات الكهرائية دون جدوى، وتم إعلان الوفاة في تمام العاشرة مساءً، وإبلاغ الشرطة، وحُرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

Facebook Comments

شاهد أيضاً

وكيل وزارة الصحة بالشرقية يتابع القافلة الطبية بالدهتمون بأبو كبير

عبدالحميدشومان… قام الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية اليوم بمتابعة القافلة الطبية العلاجية بقرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *