“بشارة” يستقبل وفد جامعة قناة السويس ويؤكد الجامعة هي الاستشارى العلمى للمشروعات التنموية

 

الإسماعيلية – محمود الدريس 

أستقبل اللواء أركان حرب شريف فهمى بشارة محافظ الاسماعيلية بمكتبه بمقر ديوان عام المحافظة الأستاذة الدكتورة ماجدة هجرس القائم بأعمال رئيس جامعة قناة السويس يرافقها الدكتور سمير النجار أمين عام الجامعة والأستاذ الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشؤن التعليم والطلاب والأستاذ الدكتور أحمد ذكى نائب رئيس الجامعة لشؤن البيئة وخدمة المجتمع وذلك فى حضور المهندس أحمد عصام الدين نائب المحافظ وذلك لتقديم التهنئة للمحافظة بمناسبة توليه مهام منصبه..

و أكد” المحافظ على أن الجامعة ستظل هى المرجعية الأساسية وصاحبة الرأى الاستشارى العلمى لكافة المشروعات التنموية والخدمية التى تنفذ على أرض المحافظة وتوابعها .

وأضاف أنه سوف يتم بحث ودراسة أى مشكلة بشكل علمى وبحثى بواسطة أساتذة الجامعة المتخصصين والبحث عن حلول عملية وعلمية لتلك المشكلات والقضايا اضافة الى الرجوع الى الأبحاث العلمية العالمية للاستفادة من نماذج التجارب والحلول لتلك المشكلات مع الآخذ فى الاعتبار الاهتمام بعنصر الوقت والسرعة فى الانجاز والجودة وايجاد أكثر من حل بديل لأى مشكلة مع مراعاة الامكانيات والموارد المتاحة والظروف البيئية عند تنفيذ الحل ..

وأشاد “بشارة” بأهمية دور جامعة قناة السويس وقياداتها من الأساتذة والعلماء المتخصصين والمراكز البحثية والعلمية وما لديها من امكانيات وخبرات علمية مسخرة لخدمة المجتمع وتنمية البيئة بالمحافظة والأقليم كاملا كما أشاد بتعاونها المثمر والبناء مع المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية لخدمة شعب الاسماعيلية ومواطنيها ..

ومن جهتها أكدت الدكتورة ماجدة هجرس القائم بأعمال رئيس جامعة قناة السويس، على أن الجامعة بكامل أجهزتها وبكل ما لديها من امكانيات وخبرات لم ولن تدخروسعا فى تقديم كافة سبل الدعم والمساندة لجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة من أجل تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة وخدمة المجتمع والبيئة ..

Related posts

Leave a Comment