محافظ الغربية يعقد لقاء مفتوح مع أعضاء مجلس النواب

وجدى الغريب…..
عقد الأستاذ الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية إجتماعاُ موسعاً مع السادة أعضاء مجلس النواب على مستوى المحافظة لتحديد أليات وإستراتيجية العمل خلال الفترة القادمة ، جاء ذلك بحضور الأستاذ الدكتور مجدى سبع رئيس جامعة طنطا والأستاذ الدكتور أحمد عطا نائب محافظ الغربية واللواء مهندس شاكر يونس السكرتير العام للمحافظة.
خلال الإجتماع؛ أكد محافظ الغربية أن المرحلة القادمة ستشهد الإهتمام بالخدمات اليومية المقدمة للمواطنين تنفيذاً لتكليفات القيادة السياسية في هذا الشأن ، وأيضاً تعظيم العمل الجماعي والتنسيق بين جميع القطاعات للنهوض بالمحافظة. مشيراً إلى أنه سيتم تنظيم العمل ضمن إستراتيجية محددة قصيرة المدى بالإضافة إلى العمل الفوري على عدة ملفات مثل (النظافة – إزالة الإشغالات والمخالفات – تنمية الموارد – توفير متنفسات طبيعية – وضع المحافظة على الخريطة السياحية – تقنين التعديات على أملاك الدولة – تنمية القرى الأكثر إحتياجاً – تنمية الموارد البشرية من خلال الدورات التدريبية والكشف عن المهارات بين شباب الغربية).
كما أكد محافظ الغربية خلال اللقاء على أهمية التعاون وإشتراك الجميع في العمل والإستفادة من خبرات وقدرات جامعة طنطا وتحقيق التكامل بين جميع قطاعات المحافظة من أجل النهوض بالخدمة المقدمة للمواطنين.

Related posts

Leave a Comment