الرئيسية / حوادث / عميد اداب المنصورة: الحريق محدود والسبب عقب سيجارة

عميد اداب المنصورة: الحريق محدود والسبب عقب سيجارة

كتب.فايزفوزى
أكد الدكتور رضا سيد أحمد عميد كلية الآداب بجامعة المنصورة إن الحريق الذى شب بالكلية محدود مشيرا إلى أن الحريق شب في مبنى تحت الإنشاء مجاور لمبنى الكلية الخلفى ولم تنته الشركة المنفذة منه.
وقال سيد أحمد في تصريحات صحفية مساء اليوم إن الحريق شب نتيجة عقب سيجارة في مجموعة من الأوراق، مؤكدا أنه تم السيطرة على الحريق عن طريق قوات الدفاع المدنى بالدقهلية وأن الحريق لم يستمر أكثر من 10 دقائق دون وقوع خسائر مادية أو في الأرواح.

وطمأن طلاب الكلية على ان الحريق لم يمس أي من المدرجات الدراسية أو المبنى الأساسي مؤكدا استمرار الدراسة بصورة طبيعية غدا.
كان اللواء فاضل عمار مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من إدارة شرطة النجدة بورود بلاغ بنشوب حريق داخل مبنى كلية الآداب بجامعة المنصورة وانبعاث الأدخنة.

وانتقلت على الفور قوات الأمن وقوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء إلى مكان البلاغ وتبين أن الحريق شب في كمية من الأوراق القديمة داخل مبنى تحت الإنشاء بمبنى الكلية وتم السيطرة عليه قبل انتقاله لباقى المبنى فيما لم يسفر الحريق عن أي خسائر في الأرواح أو إصابات وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة بالواقعة التى كلفت المباحث بعمل تحريات حول الواقعة وأمرت بانتداب الأدلة الجنائية لبيان أسباب الحريق
Facebook Comments

شاهد أيضاً

أصابة ٢٦ شخص خلال تصادم سيارتين بطريق الإسماعيلية السويس

  الإسماعيلية – محمود الدريس قام اللواء أركان حرب شريف فهمى بشارة محافظ الاسماعيلية بزيارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *