الرئيسية / عاجل / عقد اللواء الغرابلي اجتماعا موسعا لتنسيق الاحتفال بالعيد القومي لمحافظة مطروح

عقد اللواء الغرابلي اجتماعا موسعا لتنسيق الاحتفال بالعيد القومي لمحافظة مطروح

متابعة/شرين حسن…

عقد اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح اجتماعا تنسيقيا موسعا لمناقشة كافة استعدادات للعيد القومى الذى سيتم الاحتفال به هذا العام فى موعده فى 15 ديسمبر القادم ذكرى معركة وادى ماجد وانتصارات أبناء الصحراء الغربية على الجيش الإنجليزي عام 1915 وذلك بحضور المحاسب محمد ابو غنيمة السكرتير العام واللواء محمد أنيس السكرتير العام المساعد وعددا من مديري المديريات والإدارات المعنية بالمحافظة .
حيث تم استعراض كافة المقترحات والرؤى والترتيبات اللازمة للجهات المشاركة، ودور كل جهة ومظاهر الاحتفال
وأكد محافظ مطروح على ضرورة تكثيف الاستعدادات وتشكيل لجان لتوزيع الادوار والمهام حتى يظهر الاحتفال على أكمل وجه وبالشكل اللائق بمحافظة مطروح وأهلها.
واوضح محافظ مطروح انه سيتم العمل على اقامة احتفالات متميزة هذا العام بمشاركة أهالى المحافظة وإحياء ذكرى انتصارات أجدادهم على جيش الاحتلال الإنجليزي ، مع احياء للتراث والبطولة التى غرستها تلك المعركة في نفوس أبناء مطروح،
واشار محافظ مطروح انه العيد القومى هذا العام سيشهد العديد من الفعاليات من مظاهر وافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية لآهالي المحافظة بكافة المراكز والمدن خاصة مع وجود العديد من الإنشاءات والتطويرات والمشروعات الخدمية والاستثمارية الجديدة بجميع أنحاء المحافظة ، والحرص على تكريم رموز المحافظة فى مختلف المجالات و مشاركة جميع الأجهزة بالمحافظة و القيادات الشعبية من أبناء مطروح من عمد ومشايخ لتجهيزات الاحتفال بالذكرى الـ104لمعركة وادي ماجد .
كما وجه محافظ مطروح بضرورة مشاركة طلبة المدارس والجامعة بالمحافظة بمظاهر وفعاليات الاحتفال حتى يعرف الاجيال القادمة تاريخ بلادهم وغرس قيم الولاء والانتماء لديهم .
وشدد اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح فى نهاية الاجتماع على ضرورة التنسيق بين كافة الجهات وتضافر كافة الجهود والانتهاء من وضع التصور النهائى لبرنامج الاحتفال مع العمل على تكثيف اعمال النظافة ورفع كفاءة ودهان وتشجير بأماكن أقامة الفعاليات حتى تظهر المحافظة فى أبهى صورها لاستقبال لضيوف المحافظة خلال فترة الاحتفالات . .

Facebook Comments

شاهد أيضاً

إنشاء مدارس جديدة في قرى مركز المحلة الكبرى

كتب اسماعيل القصبي…… بناء على الطلب المقدم من خلال النائب حامد جلال جهجه عضو مجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *