الرئيسية / عاجل / علاقة غير شرعية وراء مقتل سيدة وألقاء جثتها فى الطريق العام بالغربية

علاقة غير شرعية وراء مقتل سيدة وألقاء جثتها فى الطريق العام بالغربية

خالد الرزاز …..

كشفت الأجهزة الأمنية عن غموض العثور على جثة سيدة ملقاه فى الطريق العام على طريق طنطا – الاسكندرية أمام منطقة سمرمون مصابة بحروق متفرقة وكدمات فى كامل جسدها وتبين انها كانت على علاقة غير شرعية مع احد الاشخاص وقام بقتلها .

تلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية أخطارا من قسم مركز طنطا بورود بلاغات من الاهالى تفيد بعثورهم على جثة سيدة مجهولة الهوية فى العقد الثالث من العمر بكامل ملابسها ومصابة بحروق وكدمات .

وتم تشكيل فريق بحث وتحرى للتعرف على أسباب الحادث وتبين أن المجني عليها “سيدة في العقد الثالث من عمرها” مفيمة بدائرة مركز المحلة، عثر عليها جثة يبدو عليها آثار خنق حول الرقبة وكدمات وجروح وحروق فى أماكن متفرقة ، وتوصلت التحريات إلى مرتكب الواقعة سائق ” 43 سنة مقيم دائرة مركز قويسنا بالمنوفية، ومرتبط بالمجنى عليها بعلاقة غير شرعية .
وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه، بمواجهته إعترف أنه كان بينه وبين المجني عليها علاقة عاطفية، ، وتطورت العلاقة إلى علاقة جنسية وكان يتردد عليها ، ويوم الواقعة حدثت مشاده كلامية بينهما بسبب الخلاف على مبلغ مالى على اثرها تطورت وقام بالضرب المجنى عليها على رأسها بجاكوش حديدى وإشعال النيران بها لعدم التوصل الى اهليتها .
وكشف المتهم فى التحقيقات أمام رجال المباحث ان المجنى عليها حاولت استفزاز المتهم وطلبت منه مبلغ مالى باهظ يقدر ب 3 الالاف جنيه مقابل عدم فضحة لاسرته ويوم الواقعه اصطحب المتهم المجنى عليها وقام بمعاشرتها معاشرة الأزوج وبعد المعاشرة اصطحبها الى مكان الواقعه وقام بقتلها واشعال النيران فيها.

Facebook Comments

شاهد أيضاً

العقيد فادي لوقا يتصدى لحالة تعدي علي الأراضي الزراعية بميت الخولي

دمياط / محمود الدريني.. تنفيذا لتوجيهات معالي الدكتورة منال عوض ميخائيل محافظ دمياط بالتصدي الفوري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *