الرئيسية / المزيد / اقتصاد وبورصة / أسعار الحديد اليوم الجمعة في مصر

أسعار الحديد اليوم الجمعة في مصر

القاهرة_ الجمهوية اليوم _ سها جادالله 

شهدت أسعار الحديد اليوم الجمعة 8-11_201  استقرار في سوق مواد البناء بجمهورية مصر العربية، لدى مختلف الشركات المصنعة للحديد، 

وننشر لكم  من خلال هذا التقرير أسعار الأسمنت (العادي والأبيض والمقاوم للملوحة) والجبس، وذلك لخدمة العاملين في مجال الاستثمار العقاري.

ويتضمن في هذا التقرير تحديثا مستمرا على مدار اليوم لسعر طن الحديد في مختلف الشركات العاملة حسب ما أعلنت المصادر الرسمية لهذه الشركات.

ونلفت نظر متابعينا إلى أن جميع الأسعار المنشورة في هذا التقرير هي أسعار طن الحديد «تسليم مصنع» وتختلف عن الأسعار الموجودة عند التجار المحليين، إلى جانب أن الأسعار الموجودة في هذا التقرير عند تجار الجملة، وقد تختلف عن الأسعار داخل المحافظات.

ويختلف سعر طن الحديد باختلاف الشركات المصنعة له بحسب الجودة التي تنتجها الشركة، وهذا الاختلاف خاضع حسب اسم الشركة المنتجة للحديد، ويشمل هذا التقرير تحديثا مستمرا على مدار اليوم بأحدث أسعار الحديد في الشركات والمصانع.

ومن أبرز الشركات العاملة في مجال تصنيع الحديد في مصر مثل وشركة حديد المصريين، وشركة حديد الجارحي، وشركة حديد الجيوشي، وشركة حديد بشاي، وشركة حديد عز.

سعر طن الحديد اليوم الجمعة

حديد عز

10100جنيه

حديد المصريين

10000جنيه

حديد بشاى

10100جنيه

حديد عطية

10100جنيه

حديد المراكبي

10000جنيه

حديد الكومى

9900جنيه

حديد المعادى

9850جنيه

حديد بيانكو

9900جنيه

حديد العشرى

9850جنيه

حديد مصر ستيل

9900جنيه

حديد الجيوشي

9900جنيه

مصنع السويس للصلب

وربما يتسبب افتتاح مصنع السويس للحديد والصلب، والذي افتتحه الرئيس عبد الفتاح السيسي، الثلاثاء الموافق 5 نوفمبر الجاري، من رفع الطاقة الإنتاجية للحديد في السوق المصري، حيث تم الإعلان عن إنتاج المصنع لنوعيات من الحديد مطابقة للمواصفات العالمية، وبافتتاح هذا المصنع لشركة السويس للصلب، يرتفع عدد مصانعها إلى 3 مصانع درفلة.

وبحسب مدير عام جهاز مشروعات الخدمة الوطنية، مصطفى أمين، خلال الافتتاح، يقع المصنع الجديد لدرفلة الحديد بشركة السويس للصلب، على مساحة 310 آلاف متر مربع بطاقة إنتاجية 1.4 مليون طن سنويا، ولن يؤثر مصنع الدرفلة الجديد على أسعار الحديد بشكل كبير، خاصة أن الطاقة الإنتاجية للحديد كثيفة الفترة الحالية، لكنه سيتسبب في خلق حالة من التوازن في تسعير الحديد في السوق المحلي المصري.

 

Facebook Comments

شاهد أيضاً

سهم أرامكو يرتفع ل10% بعد طرحه لأول مرة في السوق المحلي السعودي

سها جادالله……….. Facebook Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *