الرئيسية / المزيد / تكنولوجيا وبرمجيات / الربح من عرب كليكس على الهاتف المحمول

الربح من عرب كليكس على الهاتف المحمول

يمكنك أن تربح أكثر من 4000 جنيه شهريا من خلال التسجيل في موقع عرب كليكس الإلكتروني والحصول على أعلى عائد ربحي من خلال ترويج المنتجات المختلفة على المواقع الخاصة بك أو الصفحات الموجودة على مواقع التواصل الاجتماعي، وبالتالي الفرصة أمامك كبيرة للربح.

الربح من عرب كليكس على الهاتف المحمول

  • تستطيع أن تربح من خلال موقع “عرب كليكس” إذا كنت تملك هاتف ذكي سواء كان آندرويد أو آيفون، وهو يتيح لك العمولة الكبيرة عن طريق عرض المواد المراد الترويج لها، وتبسيط الأمر بشكل كبير، ويوفر لك الموقع أعلى عائد ربحي سواء للسلع أو المنتجات الموجودة على الموقع.
  • كما أن لكل منتج رابط خاص به، وبعد اختيار المنتج المراد الترويج له، يمكنك أن تأخذ الرابط الخاص به ونشره في أي مكان أو اعطائه للأشخاص الذين يهتمون بشراء هذا المنتج وكلما قام أي شخص بشراء هذا المنتج الذي تروج له عن طريق الرابط الذي ارسلته للأصدقاء.
  • وفي حالة إن قام أي صديق بشراء المنتج الذي تقوم بترويجه سوف تأخذ العمولة على التطبيق ويتم احتسابها لك داخل مكان التقارير في التطبيق الربح من تطبيق عرب كليكس على الهاتف المحمول والأي أو إس، بعد تحميل التطبيق  وتحديد الدولة التي تريد التسويق أو الترويج للمنتجات المتاحة لدى الموقع.
  • إذا كنت تريد أن تنجح ويكون المحتوى الخاص بك عالي الجودة وخصوصا عندما تقوم بتحسين المنتج الخاص بالعرض وتحسين الموقع الإلكتروني الخاص بك، فذلك يكون من خلال تعلم المهارات المختلفة والتعلم من موقع عرب كليكس بشكل كبير، من أجل أن ينعكس هذا الأمر على نجاحك وهذا الشيء يحتاج إلى الصبر والمساهمة بشكل كبير.
  • ويلتزم هذا الموقع بنجاح من يعمل فيه والناشرين باختلاف أعمارهم، ويقوم بتوفير أكثر الأساليب المبتكرة والتي تساعدهم في تحقيق الربح بشكل كبير، من خلال السهولة الشديدة في عمليات البيع والتي تمت من خلال المحتوى الذي تقوم بصناعته ونشره على المواقع المختلفة ويوتيوب.

 

استخدام تطبيق عرب كليكس :

يعتبر استخدام تطبيق عرب كليكس الأفضل على الإطلاق كما إنه سهل في الاستخدام ويوفر لك عدد كبير من العروض بداخله والأغلى والأفضل على الإطلاق ويدفع التطبيق لك من خلال خاصية “الباي بال”، ويمكنك أن تتابع خط سير أرباحك من خلال التقارير المقدمة من الموقع.

كما يتميز التطبيق بالسهولة في الاستخدام ويعمل على الأندرويد ونظام الآي أو إس وهي طريقة بسيطة في الاستخدام بدلا من استخدام الموقع على جهاز كمبيوتر، ولا يأخذ وقت كبير في التحميل، فكل ما عليك بعد التحميل أن تختار الدولة التي تريد الترويج للمنتجات بداخلها.

ثم تأتي خطوة اختيار العرض الذي تريد الترويج له سواء من الهاتف أو توليد الرابط الخاص بهذا المنتج ونشره أو الترويج له في كل مكان أو في المصادر الخاصة بالزيارات المختلفة سواء على فيسبوك أو الكثير من المواقع الإلكترونية المختلفة، وفي حالة شراء المنتج من خلالك فهذا يساعدك في تحصيل المال بشكل كبير.

كيف تعرف أنك معلن أم ناشر على عرب كليكس :

إذا كان يوجد لديك موقع على الإنترنت أو لديك منصات أخرى تتواصل فيها مع الجمهور الخاص بك عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو عبر المدونات ولديك رغبة في أن تكسب المال دائما يمكنك أن تعرف ما هي الماركات التجارية التي يهتم بها الجمهور الخاص بك والمتابعين لك وهذا يعني إنك ناشر ويمكنك التعرف على صفحة الناشرين .

أما إذا كنت تمثل شركة ويوجد لديها متجر إلكتروني على الإنترنت، وتقوم بعرض البضائع المختلفة والخدمات عبر الموقع الإلكتروني عبر الويب، فهذا يعني إنك معلن، وذلك لأن أصحاب المواقع والمؤثرين يدفعون لك المال مقابل هذه الخدمات والمنتجات المختلفة التي تقوم بترويجها.

كما يحاول موقع عرب كليكس تطبيق سياسة قوية للبعد عن الاحتيال ومكافحة عمليات السرقة والاحتيال الإلكتروني وتقوم الشركة باستخدام أكثر الأنظمة تقدما والتي من خلالها تستطيع التعرف على محاولات الاحتيال المختلفة والاكثر تعقيدا والعمل على التعامل معها فورا بسهولة شديدة.

مصادر زيادات غير مسموح بها على عرب كليكس :

يوجد مجموعة من مصادر الزيارات غير مسموح بها في الموقع مثل:

  1.     حركة الزيارات من الإعلانات التسويقية التي تتواجد أعلى الشاشة .
  2.     كما يمنع المواقع التي تروج للمحتوى الإباحي.
  3.     المواقع التي تستخدم الخطأ المطبعي في العنوان الخاص بالـ URL من أجل تضليل الجمهور.
  4.     مواقع تستخدم المصطلحات الخاصة بالعلامة التجارية ولكن بدون موافقة خطية.
  5.     كما أنه يمنع وجود رابط يوجد به توجيه اللكمات السلبية وهو يكون غير لائق بالعلامة التجارية التي تروج لها.
  6.     ممنوع استخدام كلمة خصومات الأجهزة الإلكترونية في السعودية وممنوع استخدام كلمة نون على هذه الأجهزة، ولكن يمكن أن تقوم باستخدام اسم المعلن وقتما ترغب في المحتويات الفعلي والمنشورات المختلفة التي تقوم بنشرها على موقعك.

 

 

Facebook Comments

شاهد أيضاً

مركز خدمات المحمول

  مركز خدمات المحمول هو منصةإليكترونية ضخمة، تختص بتقديم شروحات لمختلف الخدمات التي يقدمها مزودي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *