الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

الشبراوي يجتمع مع مديرى مدارس ادارة الزرقا التعليمية بجميع مراحلها

- Advertisement -

 متابعة / محمود الدريني

عقد صباح اليوم بقاعه مدرسة الزرقا الاعداديه الحديثة بمحافظة دمياط مديرى مدارس الإدارة بجميع مراحلها والسادة الموجهين ورؤساء الأقسام الأستاذ السيد/ (جمال الشبراوي) مدير عام الإدارة والأستاذ /(أحمد طعيمه) وكيل الإدارة التعليمية بالزرقا محافظة دمياط.
اجتمع بالسادة الأفاضل مديرى مدارس الإدارة بجميع مراحلها والسادة الموجهين ورؤساء الأقسام لبحث ومتابعه أخر المستجدات والتوجيهات للاطمئنان على سير العمل بجميع المدارس وبدأ الاجتماع بالتالى ..

بالترحيب بمديرى المدارس الجدد ومدير تنسيق التعليم الابتدائى …

لا تهاون في مسألة عقاب الطلاب بدنيًا أو معنويًا لأي سبب من الأسباب فلا عذر لمعلم في ضرب طالب أو إيذائه تفسيًا ويتم التأكيد على ذلك في كافة الاجتماعات ويجب متابعة ذلك بكل حزم.

الانضباط : لا بد من انضباط جميع العاملين بالمنظومة التعليمية بالمدارس والأقسام والديوان وستواصل لجان المتابعة من الإدارة والمديرية زيارة المدارس ومتابعة الخطط وخطوط السير

عدم ترك بوابة المدرسة مفتوحة درءًا للمشاكل (عدم دخول أولياء الأمور للمدرسة أو التطاول على العاملين بالمدرسة حتى أثناء المجموعات المدرسية وضرورة تواجد مشرفي المجموعات.
تحديد يوم أو يومين حسب كثافة المدرسة وفصولها لمقابلة أولياء الأمور بعد الساعة 12 ويكون دخولهم مباشرةً لمكتب مدير المدرسة ولا يُسمح لهم تحت أي ظروف التوجه للفصول الدراسية أو حجرة المعلمين.

حضور جميع المتابعين وأصحاب الخطط وخطوط السير من روؤساء الأقسام والموجهين للطابور الصباحي وبعد الساعة 8,30 لا يُسمح بدخول أي متابع للمدرسة من الموجهين وروؤساء الأقسام كخطة والتأكيد على أمن البوابة تسجيل الساعة حضور وانصراف بكل دقة.
كل متابع من الأقسام أو التوجيه يأخذ ساعة صباحًا لمتابعة المدرسة بكل مرافقها وفصولها ومعاملها وسلبياتها وكتابة تقرير لمدير الإدارة ثم بعد ذلك يعمل باقي اليوم في مجال تخصصه

ممنوع خروج أي متابع قبل الساعة 12 ظهرًا من المدارس ويكون رئيس القسم ويتوجه للإدارة (المطبخ التعليمي) وباقي المتابعين يكملون اليوم حتى الساعة الواحدة والنصف.

عرض تقارير الزيارات لمدير الإدارة ووكيلها والمتابعة وإرساله كل أسبوع لوكيل الوزارة بالمشكلات والسلبيات في المدارس.

تأشيرة السيد وكيل الوزارة تُنفذ ولا يُعطى الورق مرة أخرى لولي الأمر بل يتم الاحتفاظ به عند مدير الإدارة فلا تُعطى مرة أخرى لولي الأمر ولا تُعاد لمكتب سيادة وكيل الوزارة حتى وإن كان هناك إعادة عرض يكون على ورقة جديدة غير المُؤشر عليها.

إلغاء صفحات التواصل الاجتماعي بالمديرية للإدارات النوعية ونفس الكلام لمديري الإدارات وإلغاء جميع صفحات أقسامها ما عدا صفحة العلاقات العامة بالإدارة.

مسئول علاقات عامة واحد فقط بكل مدرسة ويُسمى أدمن الصفحة ولا أحد ينشر عليها غيره

جروبات الواتس موجودة عادي للتواصل لكل قسم وعدم إلغائها.

الانتهاء من الإحصاء الاستقراري فورًا وإرساله للمديرية .
تمَّ الانتهاء من تشكيل مجلس الأمناء بالمدارس وانتخاب الرئيس والوكيل وهيئة المكتب على مستوى الإدارة حسب اللوائح والقوانين .
متابعة سجلات الجمعيات التعاونية والمقصف أو الكانتين وتوافر الشهادات الصحية وصلاحية ومطابقة معروضاتها للنشرات والتعليمات المنظمة لها.
يتم تنفيذ ما ورد بخصوص المشتل الإنتاجي ولجنته بكل دقة بالتنسيق بين المشتل والتوجيه المالي والإداري والشئون القانونية .
التحويل الإلكتروني يتم مع التحويل الورقي ولا يتم استلام التحويل إلا بالتحويل الإلكتروني وعدم خروج التحويل من المدرسة إلا بالتحويل الإلكتروني مع الملف .
الإطلاع دائمًا وباستمرار على سجلات شئون العاملين والأجازات وسجلات الطلاب من قسمي المتابعة وتقويم الأداء والتوجيه المالي والإداري.
الموجهون والعاملون بالأقسام بالإدارة يُشاركون في التدريس لسد العجز.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق