محافظ الإسكندرية خلال جولته بمنطقة أبو سليمان فى حى الرمل

كتب _ اشرف المهندس..

كلف الدكتور عبد العزيز قنصوه محافظ الإسكندرية اللواء حمدي الحشاش السكرتير العام للمحافظة، و مدير إدارة المتابعة بالمحافظة بالإشراف المباشر علي حملة تطهير شبكات ، وشنايش الصرف الصحي بشارع السعداء بمنطقة أبو سليمان التابعة لحي شرق.

وقال الدكتور محافظ الإسكندرية أنه لم يعد مقبول إستمرار معاناة الأهالى فى المناطق العشوائية بالإكتفاء بالحلول مؤقتة مؤكداً أن تعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية واضحة تماماً فى هذا الشأن من أجل الإسراع بتوفير حياة كريمة للمواطنين .

وأعلن محافظ الإسكندرية أنه سيتم البدء الفورى فى تطوير 7 مناطق عشوائية من خلال صندوق تطوير المناطق العشوائية بإجمالى تكلفة تصل إلى 700 مليون جنيه .

جاء ذلك خلال جولة المحافظ التفقدية بمنطقة أبو سليمان للإستماع لشكاوى المواطنين ، للتعرف على إحتياجاتهم من الخدمات الأساسية ، كما تفقد الشوارع الداخلية بالمنطقة لمعرفة مدى تأثرها بسبب نوة الأمطار. وذلك بحضور أحمد جمال نائب محافظ الإسكندرية، و اللواء حمدي الحشاش السكرتير العام للمحافظة، والمهندسة أمل محمود مدير مديرية الطرق والنقل بالمحافظة، والمهندسة سحر شعبان رئيس حي شرق، و عدد من أعضاء مجلس النواب عن الدائرة

Related posts

Leave a Comment