وزير الشباب والرياضة فى جولة تفقدية للمنشآت الشبابية والرياضية بمحافظة مطروح

وجدى الغريب… بسيوني أيوب…

قام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب و الرياضة بجولة تفقدية فى محافظة مطروح، تتضمن العديد من المنشآت الشبابية والرياضية بالمحافظة يرافقه اللواء مجدى الغرابلي محافظ مطروح .

وفى مستهل زيارته افتتح الدكتور أشرف صبحي صالة الأنشطة بنادي مطروح الرياضي، بتكلفة 10 مليون جنيه.

وأشار وزير الشباب والرياضة إلى انطلاق القوافل التعليمية لمحافظات الجمهورية بشكل جديد ومتميز هذا العام بصورة مختلفة عن الاعوام السابقة.

أكد ” صبحي” أن هناك تواصل مستمر بين القيادة السياسية والشباب من خلال مؤتمرات الشباب، وحرصها الشديد على التواجد بين الشباب عن قرب، مشيرا إلى إقامة المشروعات المشتركة والمتكاملة من خلال التنسيق بين الوزارات المختلفة لتحسين الخدمات التي تقدم للشباب.

وخلال جولته التفقدية قام الدكتور أشرف صبحي بوضع حجر الأساس لمعسكر الشباب الصيفي بشاطئ كليوباترا، ومن المقرر أن يضم معسكر الشباب 42 غرفة فندقية، ومسرح مكشوف، وحديقة أطفال، ومطعم وكافيتريا، وجيم بتكلفة تقدر ب34 مليون جنيه.

واختتمت الجولة بتفقد المبنى الاداري بمركز شباب غوط رباح ويشمل” صالة الجيم، مكتبة، وقاعة حاسب آلي”، بالإضافة إلى صالة الألعاب، وقاعة المحاضرات، بتكلفة مقدارها 2 مليون جنيه.

يذكر أن زيارة وزير الشباب والرياضة تأتي في إطار جولاته بمحافظات الجمهورية لمتابعة سير العمل بالمنشآت الشبابية والرياضية، والتعرف على آخر المستجدات الخاصة بتطويرها والعمل علي تفعيل دورها المجتمعي، وتعظيم الاستفادة من الخدمات التي تقدمها تلك المنشآت للنشء والشباب.

Related posts

Leave a Comment