الرئيسية / عاجل / محافظ الغربية .. يتابع ميدانياً إنهاء استعدادات المولد الأحمدي

محافظ الغربية .. يتابع ميدانياً إنهاء استعدادات المولد الأحمدي

وجدى الغريب
قام اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية بجولة ميدانية لمتابعة إنهاء كافة الاستعدادات الخاصة بالمولد الأحمدي بطنطا وكذا قيام كافة القطاعات بتنفيذ التوجيهات الصادرة في هذا الشأن خلال جلسة المجلس التنفيذي السابقة.
حيث بدأت الجولة بتفقد منطقة الساري بسيجر والذى يضم 23 مخيم خاص بقطاعات المحافظة من (صحة – إسعاف – شباب ورياضة – حماية مدنية – كهرباء – طب بيطري – تموين – وحدات تأمين – شركة مياه الشرب والصرف الصحي) بالإضافة إلى 30 منفذ للدخول والخروج من المنطقة – غرف تحكم ومراقبة تغطى أرض الساري بالكامل بعدد 16 كاميرا – 13 مولد كهربائي). بالإضافة إلى مخيمات الموردين من جميع المحافظات.
حيث تفقد محافظ الغربية كافة المخيمات مؤكداً التزام الجميع بأدواره المحددة والتي تتمثل في قيام مسئولي الصحة بإجراء الفحوصات اللازمة وتقديم الرعاية الأولية للمواطنين والكشف عن فيروس سي للمستهدفين والتأكد الدائم من توافر كافة المستلزمات الطبية وتقديم التوعية اللازمة للمواطنين ، وكذا قيام الطبي البيطري بتوعية المواطنين واقتصار الذبح بالمجازر خلال هذه الفترة بالمجان. على أن تقوم مديرية التموين بالتأكد من توافر كافة السلع التموينية والتنسيق مع مديرية الصحة والطب البيطري بمراقبة السلع المعروضة بصفة دورية حافظاً على صحة المواطنين ، كما تقوم مديرية الشباب والرياضة بتنظيم عدد من الفاعليات والمسابقات الرياضة خلال فترة المولد الأحمدي من خلال فرق الكشافة التي تدخل البهجة على المواطنين.
وخلال الجولة شهد محافظ الغربية مناورة فصل التيار الكهربائي واستخدام المولدات البديلة وكذا عمل حنفيات المياه التي تم توفيرها للموردين بمنطقة الساري.
وتابع محافظ الغربية جولته بتفقد الاستعدادات المحيطة بالمسجد الأحمدي والمرور على المخيمات التي تقدم خدمات إلى المواطنين أيضاً وكذا مخيمات التمركزات الأمنية والحماية المدنية وخيام الموردين.
حيث أكد على رفع أقصى درجات الاستعداد القصوى للحفاظ التام على أمن وسلامة المواطنين وتوفير كافة سبل الراحة لهم موضحاً أن المحافظة تستقبل أكثر من مليون مواطن من جميع المحافظات خلال فترة الاحتفالات ، كما أشار إلى أنه لأول مرة يتم استخدام أحدث نظم المراقبة والتأمين والتي تتمثل في (كاميرات المراقبة – البوابات الإلكترونية الحديثة) للتسهيل على المواطنين أثناء الدخول والخروج.
وفى نهاية الجولة؛ أصدر محافظ الغربية توجيهاته المشددة لرئيس حي أول طنطا بتكثيف حملات النظافة بصفة مستمرة خلال فترة الاحتفال بالمولد الأحمدي للحفاظ على المظهر الحضاري بصفة مستمرة ، كما ألتقى بالموردين من مختلف المحافظات الذين اشادوا بحسن تنظيم فاعليات المولد وتوفير كافة سبل الراحة لهم خلال فترة تواجدهم بالمحافظة.

Facebook Comments

شاهد أيضاً

التعليم الفنى ودورة فى التنمية الأقتصادية

كتبت لولو موسى حاضر بها د/ أشرف يوسف محمد – أستاذ مساعد ملابس ونسيج المحاضر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *