الرئيسية / مجتمع مدني / عصام والقبيصي والسقعان يتفقدون مدارس ومستشفيات القنطرة غرب بالإسماعيلية

عصام والقبيصي والسقعان يتفقدون مدارس ومستشفيات القنطرة غرب بالإسماعيلية

 

الإسماعيلية – محمود الدريس

قام المهندس أحمد عصام نائب محافظ الاسماعيلية يرافقهوالدكتور خالد خلف قبيص وكيل وزارة التربية والتعليموالدكتور سعيد السقعان وكيل وزارة الصحة والسكان بالمحافظة بجولة ميدانية تفقدية لمدارس ومستشفيات مركز القنطرة غرب شمال محافظة الإسماعيلية..

وذلك بحضور اللواء جمال مسعود السكرتير العام المساعد للمحافظة وكرم الشحات رئيس مركز ومدينة القنطرة غرب والنائب عصام منسى عضو مجلس النواب والدكتور عادل عثمان وكيل المديرية وعدد من القيادات التنفيذية بجولة ميدانية بمركز ومدينة القنطرة غرب ..

وشملت الجولة زيارة وتفقد مستشفى القنطرة غرب المركزى فى حضور الدكتور محمد معبد مدير عام المستشفى وذلك للاطمئنان على انتظام سير العمل بالمستشفى والوقوف على مستوى الخدمة الطبية والعلاجية التى تقدم للمرضى ..

وخلال جولته بالمستشفى تفقد نائب المحافظ ومرافقيه من القيادات أقسام الاستقبال والعيادات الخارجية و العناية المركزة وقسم الأطفال والحضانات وقسم النساء وقسم الغسيل الكلوى والصيدلية وقسم الأشعة وألتقى بعدد من المرضى نزلاء المستشفى وأطمان منهم على مستوى الخدمة الطبية والعلاجية التى تقدم لهم ..

وخلال الزيارة وجه نائب المحافظ بضرورة متابعة أعمال الصيانة الدورية والمعايرة لماكينات الغسيل الكلوى والتأكد من عقود الصيانة الدورية مع الشركة الوكيلة ومتابعة الاجراءات الاحترازية والغسيل الثلاثى للماكينات وتطهيرها .

كما تم تفقد ومتابعة ما يجرى تنفيذه من أعمال مشروع انشاء مدرسة فاطمة الزهراء الجديدة ومتابعة نسب تنفيذ الأعمال التى أوشكت على الانتهاء ومن المنتظر أن يتم تسليمها والتشغيل الفعلى ودخول الخدمة مع بداية النصف الثانى من العام الدراسى الحالى ..

كما تضمنت جولة زيارة نائب المحافظ لمركز ومدينة القنطرة غرب زيارة عدد من المدارس للاطمئنان على انتظام العملية التعليمية وقد شملت زيارة مدرسة العبور الأبتدائية بمنطقة الكيلو13 ومدرسة أبوبكر الصديق الاعدادية المشتركة بمنطقة البناهوة ..

Facebook Comments

شاهد أيضاً

نائب محافظ الإسماعيلية يستقبل وفد الجمعية التجارية العربية البرتغالية ورجال الأعمال

  الإسماعيلية – محمود الدريس   أستقبل المهندس أحمد عصام نائب محافظ الإسماعيلية يرافقة اللواء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *