وكيل التعليم بمطروح يقود احتفالية مدرسة زاهر جلال بمناسبة انتصارات اكتوبر المجيدة

متابعة/شرين حسن

الدكتور النيلي يشهد احتفالية زاهر جلال ع بنات بالذكري ٤٦ لانتصارات أكتوبر المجيدة بحضور صالح

وكيل الوزارة لطالبات المدرسة :

– استلهام روح نصر أكتوبر لتحقيق الرقي والتقدم لوطننا الغالي مصر .

‘ فيلم الممر رسم لوحة فنية وطنية جميلة معبرة عن جسارة أبطال الجيش المصري .

؛ مصر جنة خضراء زاخرة بالاستقرار والازدهار

شهد الدكتور سمير النيلي وكيل الوزارة صباح اليوم الخميس العاشر من أكتوبر ٢٠١٩ احتفالية مدرسة زاهر جلال الاعدادية بنات بالذكري السادسة والأربعين لانتصارات أكتوبر المجيدة بحضور الأستاذ عبدالفتاح صالح مدير عام إدارة مطروح التعليمية والأستاذة هدي عفيفي مديرة المدرسة وسط أجواء مفعمة بالأمل والتفاؤل وحب الوطن .

وتابع وكيل الوزارة البرنامج الاذاعي المتميز لفريق الاذاعة بالمدرسة بدأ بتلاوة عطرة لأيات من القرآن الكريم وحديث شريف، كما تنوعت فقراته ما بين شعر وطني واغاني معبرة عن حب الوطن نالت إعجاب واشادة وثناء كافة الحضور .

وفي كلمته خلال الاحتفالية الوطنية
قدم الدكتور النيلي الشكر والعرفان لمديرة زاهر جلال وهيئة التدريس للجهد المتميز والأداء الفعال وتحقيق انطلاقة متميزة للعام الدراسي الجديد بذلك الصرح التعليمي المتميز والمشار له بالبنان دوما عنوانا للتميز العلمي والجودة المهنية .

كذلك أشاد وكيل الوزارة بمجهودات المديرة السابقة للمدرسة الأستاذة فدوي فخر الدين والتي انتقلت للعمل مديرة لمدرسة السيدة عائشة الاعدادية بنات مقدما لها التحية والتقدير لما بذلته من عطاء كبير وأداء فعال طوال قيادتها للمدرسة علي مدار الاربع سنوات الماضية .

وأكد وكيل الوزارة للطالبات خلال حديثه عن الذكرى الـ ٤٦ لانتصارات أكتوبر المجيدة أن الروح الوطنية العظيمة التي تجلت من الجندي المصري ستكون دوما منهاجا قديما نسير على هداه لبذل كل الجهود الممكنة لتحقيق التطور المنشود للوطن الغالي مصر لافتا إلي أن حرب أكتوبر تحطمت فيها صخور اليأس من الهزيمة بفضل عزائم وجسارة أبطال الجيش المصري وحولت الانكسار الي أمل وانتصار مع استرداد الكرامة والعزة بهذا النصر العظيم .

وأشار مدير التعليم في كلمته كذلك الي الفيلم السينمائي المتميز ( الممر ) والذي تم عرضه الاحد الماضي خلال احتفالات مصر بذكري النصر العظيم مؤكدا أن الإشادة الكبيرة بالعمل الفني الوطني المتميز والذي رسم لوحة وطنية رائعة عن جسارة أبطال الجيش المصري تعد برهاناً ساطعا علي رسوخ الوطنية في قلوب المصريين جميعا .

وطالب الدكتور النيلي في ختام كلمته من طالبات ومعلمي المؤسسة التربوية أن يستلهموا من تلك الذكرى العطرة روح العزيمة والإصرار والاخلاص في العمل وحب الوطن من أجل تحقيق الرقي والتقدم لوطننا الغالي مصر.

Related posts

Leave a Comment